الزمالك يكشف التفاصيل المالية لصفقتي النقاز وعلي جبر

السبت، 27 يناير 2018 - 13:13

كتب : مراسل في الجول

حمدي النقاز ومرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التفاصيل المالية لصفقتي ضم حمدي النقاز من النجم الساحلي وإعارة علي جبر لوست بروميشت ألبيون.

ويعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم السبت للحديث عن صفقات الفريق الجديدة. (تابع المؤتمر مباشرة من هنا)

وقال مرتضى خلال المؤتمر: "تم تمويل صفقة حمدي النقاز وضمه من النجم الساحلي التونسي، وتم تحويل قيمة الصفقة بالكامل ٧٠٠ ألف دولار أي ١٨ مليون جنيه عن طريق أحد اصدقائي، وهو أهلاوي بالمناسبة".

وأضاف "لم تتحمل الخزينة أي مليم، بالإضافة لعقد اللاعب نفسه وهناك من تحدث وقال اللاعب هرب ولن يعود وهو الآن موجود في الموتمر الصحفي وليس دوبلير له".

وعن صفقة علي جبر، قال مرتضى "وضعت شروطا تعجيزيه لمنع إعارة علي جبر لفريق وست بروميش لأنه أحد اللاعبين الأساسيين الذين نعتمد عليهم ونحتاج تواجدهم معنا".

واستدرك "لكن رغبة اللاعب وتدخل مسئولي اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب للموافقة على العرض، لذلك تمت الموافقة على إعارته بعد مفاوضات طويلة.".

مرتضى أضاف "وصلنا لمبلغ 500 ألف يورو إعارة وفي حالة الرغبة في الشراء النهائي يكون المبلغ مليوني و200 ألف يورو في صفقة تصل إلى ما يقرب من 56 مليون جنيه".

وأتم "بالطبع هذا استثمار رائع للنادي الأبيض بعد أن حقق جبر بطولات وإنجازات، واحترافه في الدوري الإنجليزي فرصة كبيرة له كي يكون سفيرا للكرة المصرية هناك".

اقرأ أيضا:

التعليقات