ملف - مؤتمر مرتضى عن عدم ترشح للرئاسة وتفاصيل صفقتي النقاز وجبر ورسالة للخطيب

السبت، 27 يناير 2018 - 12:37

كتب : FilGoal

حمدي النقاز ومرتضى منصور

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا للحديث عن صفقات الفريق الجديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

الزمالك تعاقد مع حمدي النقاز من النجم الساحلي، والثنائي نانا بوكو وعماد فتحي من مصر للمقاصة، فيما سيرحل علي جبر متجها صوب وست بروميتش ألبيون بالدوري الإنجليزي.

ويقدم FilGoal.com لكم تغطية مباشرة للمؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس الزمالك.

وكل الآتي على لسانه

مرتضى يعلن تراجعه عن الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية. "هناك أكثر من مليون توكيل من الشعب تم عملهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، هذه التوكيلات عن اقتناع تام.. سأعلن عن أسباب تراجعي عن الترشح في مؤتمر صحفي سيتم ترتيبه في الوقت المناسب".

"أطالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي باحترام العلاقات بين الناديين الكبيرين في صفقات اللاعبين والتصدي لمحاولات إفساد العلاقات من قبل بعض الأشخاص".

"هناك مخطط يقوم به عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ بالاتفاق مع علي ماهر المدير الفني للأسيوطي لرفع سعر محمد عنتر من 4 مليون جنيه إلى 15 مليون. يجب أن يكون هناك احترام للمفاوضات وعندما يتفاوض الزمالك مع لاعب يجب أن يبتعد الأهلي".

"هذه رسالة أخيرة لمحمود الخطيب بإبعاد مسئوليه في القلعة الحمراء عن ملف المفاوضات التي يدخل فيها الزمالك، أحترم الخطيب ولكن إذا استمرت الأمور بهذه الطريقة سيكون لنا حديث أخر".

"في السابق حدث نفس المخطط مع عمرو زكي ولكنني نجحت في حسم الصفقة. رفع أسعار اللاعبين مرفوض ولن أقبل هذه الأساليب".

"المصري يحقق الفوز بالسحر وهناك شخص يدعى فتحي هو المدير الفني الحقيقي للمصري وليس حسام حسن وأطالب الجميع بمنعه من دخول المباريات".

"تم تمويل صفقة حمدي النقاز وانتقاله من النجم الساحلي التونسي، تم تحويل قيمة الصفقة بالكامل 700 ألف دولار أي 18 مليون جنيه عن طريق أحد أصدقائي وهو أهلاوي بالمناسبة، ولم تتحمل الخزينة أي مليم بالإضافة لعقد اللاعب نفسه".

"هناك من تحدث وقال إن اللاعب هرب ولن يعود ولكنه الآن متواجد في المؤتمر الصحفي وليس الدوبلير الخاص به".

"أول وأخر مرة يحضر فيها هاني العتال اجتماع مجلس إدارة النادي، لا أريد لمزور أن يحدث الكثير من البلبلة، عضويته مزورة وتم إحالة القضاة الذين قرروا إعادته لانتخابات الزمالك، واللجنة الأوليمبية أرسلت خطابا للزمالك تفيد بالتعهد بعدم حضور العتال لاجتماعات المجلس".

"لن يحضر اجتماعات إلا بعد صدور قرار من الأوليمبية باستبعاده وإذا لم يتم استبعاده سأدعوا لجمعية العمومية للتصويت على استمراره من عدمه".

تفاصيل عقد حمدى النقاز.. "700 ألف دولار للنجم الساحلي، الـ6 شهور الأولى 150 ألف دولار و400 ألف الموسم أول و425 ألف الموسم ثاني و450 ألف الموسم ثالث، واللاعب حصل على 150 ألف دولار مقدم العقد".

"وضعت شروطا تعجيزية لمنع إعارة علي جبر لفريق وست بروميش لأنه أحد اللاعبين الأساسيين الذي نعتمد عليهم ونحتاج تواجده معنا، ولكن بعد رغبة اللاعب ثم تدخل مسؤولي اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب تم الموافقة على عرض إعارته عقب مفاوضات طويلة".

"وصلنا لمبلغ 500 ألف يورو إعارة وفي حالة الرغبة في الشراء النهائي يكون المبلغ مليوني و200 ألف يورو في صفقة تصل إلى ما يقرب 56 مليون جنيه، وبالطبع هذا استثمار للنادي الأبيض بعد أن حقق جبر بطولات وإنجازات، احترافه في الدوري الإنجليزي فرصة وسيكون سفيرا للكرة المصرية".

مرتضى منصور يعلن التعاقد مع محمد عبد الغني مدافع نادي مصر، وأكد "سيشارك بعد غد في تدريبات الفريق".

رحب منصور بإسلام جمال مدافع الفريق والعائد بعد إعارة مع نادي بتروجت عقب رحيل علي جبر لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجاري.

"عودة مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لصفوف طنطا وأجه الشكر لرئيس نادي طنطا فايز عريبي".

"سيتم التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتم التفاوض عليهما الأولى عن طريق تامر النحاس والثانية عن طريق محمد شيحة".

انتهى المؤتمر

اقرأ أيضا:

التعليقات