مؤتمر البدري - عن حديث فهم فيه وليد فكر المدرب ووعود معلول و"أجاي أثبت وجهة نظري"

الأحد، 21 يناير 2018 - 21:46

كتب : فادي أشرف

حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إن حديثا جمعه بجناح فريقه وليد سليمان وضعهما على صفحة واحدة فيما يخص رؤية المدرب للتشكيل والتغييرات حسبما وصف البدري.

الأهلي فاز على مصر للمقاصة 2-1 في الجولة 19 من الدوري المصري، المباراة التي حسمها البديل سليمان في الدقيقة 85 ليقول البدري في المؤتمر الصحفي: "أعرف كيف يفكر لاعب الكرة، لكن المدرب يفكر بشكل مختلف، هذا ما تأكد لوليد سليمان في حديث معي منذ قليل. هذا هام لكي يفهم اللاعب فكر المدرب. دائما معي عناصر هامة على الدكة مثل وليد سليمان وأحيانا أحتاجه أن يبدأ المباراة، هو من اللاعبين الكبار والمميزين".

وأضاف البدري "توقعت تشكيل مصر للمقاصة والتغيير في أسلوبهم، هذا تطلب تغيير مننا في الشوط الثاني خاصة مع اعتمادهم على الاختراق من الجانبين في الكرات الطولية لباولن فوافي وإريك تراوري، الشوط الأول كان نديا وبذلنا فيه مجهودا كبيرا، بإصرار اللاعبين والتغييرات عدنا للمباراة".

وشدد "كان لدينا سوء توفيق في فرصة ميدو جابر التي كانت من الممكن أن تغير شكل المباراة بالخروج متعادلين الشوط الأول بدلا من الهزيمة 1-0".

وأكمل "شخصية الخصم تتغير أثناء المباراة وهنا دور شخصيتنا بالاعتماد على لاعبينا، مثلا كان من الممكن أن أغير جونيور أجاي رغم عدم تقديمه أداء جيدا في الشوط الأول ولكنني كنت على يقين أننا سنعود للمباراة من خلاله وأكو سعيدا عندما تحدث مثل تلك الأمور بعودتنا للمباراة من خلال أجاي فعلا".

وأردف "لا تعليق على التحكيم، لا أعلق. أحيانا نٌظلم وأحيانا نستفيد لكن المشكلة في العصبية، العصبية لا تمنح الحكم قوة ولكن على العكس تساعد في توتر الملعب وستجعلني أنا أيضا عصبيا وهذا أمر ليس في صالحي أو صالح الحكم".

وأتم البدري "الصحفيون في الفترة الأخيرة يؤكدون أن معلول أتى له عروض وسيرحل ولا يوجد أي شيء من هذا القبيل أو وعود للاعب بالرحيل، رسالتي هو أنه من المستحيل أن أكون في عملية اتخاذ قرار وأفصح عنه للصحفيين".

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 45 في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 21 في المركز الـ12

اقرأ أيضا

أبو جبل لـ في الجول: الزمالك تحدث معي منذ فترة والأهلي أيضا.. وهذا كان ردي

الشحات يسجل ويصنع في فوز العين بسداسية في الدوري الإماراتي

إنبي لـ في الجول: وفدان من دورتموند وجينت حضرا لمتابعة صلاح محسن

عنتر لـ في الجول: ومن لا يريد الانضمام للزمالك ولكن

المتحدث باسم المصري لـ في الجول: ندرس التظلم ضد عقوبة حسام "بضغوط من مرتضى"

عامر حسين يفسر لـ في الجول عقوبة حسام حسن.. وسبب اختلافها عن ميدو

التعليقات