حسام حسن يتحدث لأول مرة عن "إشارته" ضد طارق يحيى وتصريحاته ضد الزمالك

السبت، 20 يناير 2018 - 23:16

كتب : FilGoal

حسام حسن

لأول مرة تحدث حسام حسن المدير الفني لفريق المصري عما بدر منه عقب لقاء بتروجيت ضد طارق يحيى المدير الفني للفريق البترولي، مشيرا إلى "لم أقصد أي شيء".

وقال حسام حسن: "لم أقصد أي شيء تجاه أي شخص عقب لقاء بتروجيت".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة دريم "ما فعلته مثل ما يحدث من أي مدرب في العالم وما يحدث أيضا في رياضة التنس عندما ينجح الرياضي في الحصول على نقطة أو يحقق الانتصار بصعوبة، هي فرحة تدل على القوة نتيجة الضغوط الكبيرة".

وأضاف "المباراة كانت ظروفها صعبة للغاية. كنا نحتاج للانتصار وخصوصا بعد التعثرات السابقة. التوفيق لم يكن حليفا لنا في أخر المباريات إلى جانب احتساب حكم المباراة 4 دقائق كوقت بدلا من ضائع ووصل الأمر لـ6 دقائق. كل ذلك كان عبارة عن ضغوط انتهت بفرحتي بالانتصار".

وواصل "المدرب العظيم مانويل جوزيه كان يحتفل بطريقته الخاصة أيضا بعد أي انتصار، وفعلها من قبل ووصفت وقتها بـ"القوة". كل المدربين حول العالم يحتفلون بالانتصارات. يوجد من يجري حول الملعب من الفرحة ويوجد من يشاور للجماهير وما إلا ذلك".

وأكمل حديثه قائلا: "لم أقصد أي شيء ولماذا من الأساس قد أفعل إشارة مسيئة ضد جهاز بتروجيت؟ أين حسن النية؟".

وتابع "خلال المؤتمر الصحفي تمنيت التوفيق لفريق بتروجيت. صدقوني لم أقصد أي شيء ضد أي شخص. لا اسمي ولا تاريخي يجعلاني أفعل أي إساءة ضد أي شخص".

وأشار "يوجد البعض من المتربصين ضدنا. تعجبت للغاية من ردود الأفعال. لم أفعل أي شيء ولم أقصد أي شيء، وهل تعتقدون أنني إذا أردت فعل أي شيء خاطئ، لفعلت ذلك أمام الكاميرات؟".

المصري انتصر على بتروجيت بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ 19 من الدوري المصري. هدف قاتل في اللحظات الأخيرة عن طريق أحمد جمعة، كتب انتصار الفريق البورسعيدي، ليحتفل حسام حسن بإشارة وُصفت بالخارجة من الجهاز الفني لفريق بتروجيت ضد طارق يحيى.

وتحدث طارق يحيى عن الواقعة مشيرا إلى " كل إناء ينضح بما فيه". (طالع التفاصيل)

تصريحات ما بعد السوبر

وتطرق حسام حسن للحديث عن تصريحاته ضد الزمالك عقب خسارة المصري للقب السوبر لصالح الأهلي مشيرا إلى "ما حدث اليوم مثلما حدث عقب مباراة السوبر أيضا. الكل هاجمني على أشياء لم أفعلها".

وفسر "لم أهاجم الزمالك على الإطلاق. بل وصفته بالفريق الكبير مثل الأهلي بكل تأكيد. الكل هاجمني دون أن يستمعوا لأي شيء".

وحكى "خلال المؤتمر الصحفي تم سؤالي عن طريقة لعبي ضد الأهلي الذي جاء المباراة بعدما حقق الانتصار الكبير أمام الزمالك، ومن هنا تحدثت عن فكري في المباراة فقط لا غير وأنني لعبت بطريقة منطقية وكدت أحقق ما أريد لولا الخطأ".

ويسرد "لم أذكر إلا نتيجة مباراة القمة فقط لا غير. أخبرت الجميع أنني لعبت بطريقة مختلفة وخسرت بهدف فقط أمام الأهلي. لم أتهكم نهائيا على الزمالك ولماذا قد أفعل ذلك من الأساس؟".

واستكمل حديثه قائلا: "الزمالك والأهلي هما أكبر ناديين في مصر، وأفضل فترات الفريق الأبيض كانت معي كلاعب أو كمدرب. لم أوجه الإساءة إلى أي أحد".

ووجه حسام رسالته إلى جماهير الزمالك والأهلي والمصري، مشيرا إلى "احترم للغاية جماهير الزمالك والأهلي والمصري. أقدر للغاية جماهير الزمالك ولم أسيء إلى أي أحد على الإطلاق".

وأردف "لست صغيرا ولا أطمع نهائيا في الحصول على منصب المدرب في الأهلي أو الزمالك، أنا فخور بتدريب المصري وأتمنى الاستمرار طويلا معه وبعد ذلك أرحل للتدريب في الخارج".

وكرر في نهاية حديثه "لم أقصد الإهانة لأي شخص".

المصري خسر أمام الأهلي بهدف مقابل لا شيء في مباراة كأس السوبر المصري.

وعقب المباراة صرح حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي أنه "على الأقل لم يخسر بثلاثية مثلما حدث للزمالك رغم فارق الإمكاميات بين فريقه والفريق الأبيض". (طالع التفاصيل)

قبل أن يرد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق على حسام حسن قائلا: " حسام حسن لا يصلح أن يكون مدربا، ونتائجه مع كل الأندية التي دربها تثبت ذلك". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

طارق يحيى لـ في الجول عن إشارة حسام حسن: كل إناء ينضح بما فيه

للمرة الثانية على التوالي.. حارس الاتصالات يتحول لمهاجم ويسجل لفريقه في الدرجة الثالثة

أحمد جمعة يقتنص فوزا قاتلا للمصري على بتروجيت ويعيده للمركز الثالث

الزمالك: وكيل النقاز نفى أي إساءة للنادي واللاعب مستعد للتوقيع معنا

عبد الحفيظ: لا صحة لشروط السعيد للتجديد.. أيام تفصلنا عن جلسة حاسمة

خبر في الجول – تعرف على موقف إيهاب جلال من إعارة علي جبر

التعليقات