للمرة الثانية على التوالي.. حارس الاتصالات يتحول لمهاجم ويسجل لفريقه في الدرجة الثالثة

السبت، 20 يناير 2018 - 18:02

كتب : FilGoal

محمد غنيم - الاتصالات

لم تكن المرة الأولى مصادفة، فكرر حارس المصرية للاتصالات الأمر وسجل هدفا لفريقه بعد التحول لمهاجم في الشوط الثاني أمام ألماظة.

تحول محمد غنيم حارس نادي المصرية للاتصالات من حارس مرمى إلى مهاجم في شوط المباراة الثاني من مباراته مع ألماظة في الجولة الـ16 من دوري الدرجة الثالثة، وسجل هدف التعادل لفريقه.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني، تحول محمد غنيم من حارس إلى مهاجم في الدقيقة الـ55 بقرار من هاني العقبي مدرب الفريق، وليشارك محمد مرضي الحارس البديل بدلا من عبد الله "ميسي" لاعب الوسط.

وللمرة الثانية على التوالي يكون غنيم هو المنقذ، فسجل هدف التعادل للاتصالات في الدقيقة الأخيرة بعدما استلم الكرة على صدره وسدد على الطائر مسجلا هدف التعادل في المباراة التي جرت بينهما في دوري الدرجة الثالثة.

وكان محمد غنيم قد فعل الأمر نفسه في المباراة السابقة ضد فريق التنمية سبورت، بعد أن تحول لمهاجم في الشوط الثاني، ليسجل هدف فوز الاتصالات.

بعد المباراة السابقة تواصل FilGoal.com مع هاني العقبي، فقال لاعب الأهلي السابق "أنا أيضا أشعر بالذهول، لكن القرار ليس وليد الصدفة".

وأضاف "غنيم حارس مرمى جيد وهو أيضا يتمتع بمهارات عالية، لذلك أخصص له وقتا في المران التدريبات الهجومية تحسبا للحاجة إليه".

ويعاني الاتصالات - الساعي للصعود للممتاز ب - نقصا حادا في خطه الهجومي أجبره على إشراك حارسه ذي الـ٣٤ عاما كمهاجم.

اقرأ أيضا

طارق يحيى لـ في الجول عن إشارة حسام حسن: كل إناء ينضح بما فيه

للمرة الثانية على التوالي.. حارس الاتصالات يتحول لمهاجم ويسجل لفريقه في الدرجة الثالثة

أحمد جمعة يقتنص فوزا قاتلا للمصري على بتروجيت ويعيده للمركز الثالث

الزمالك: وكيل النقاز نفى أي إساءة للنادي واللاعب مستعد للتوقيع معنا

عبد الحفيظ: لا صحة لشروط السعيد للتجديد.. أيام تفصلنا عن جلسة حاسمة

خبر في الجول – تعرف على موقف إيهاب جلال من إعارة علي جبر

التعليقات
قد ينال إعجابك