خاص أحمد مسعود لـ في الجول: أعتذر للجميع.. أهدرت حلمي وحلمكم لكني سأعود أفضل

السبت، 13 يناير 2018 - 14:53

كتب : هاني حتحوت

جمهور المصري أمام إيفياني أوبا

"كان حلمكم وحلمي وحلم بيتي وأولادي وقد راح.. أعتذر لكم بشدة".. بهذه الكلمات بدأ أحمد مسعود حارس مرمى المصري البورسعيدي رسالته إلى الجمهور بعد خسارة السوبر أمام الأهلي.

مسعود حاول مراوغة وليد أزارو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 100 من مباراة السوبر، لكن المهاجم المغربي فطن لذلك وقطع الكرة وسجل هدف التتويج باللقب العاشر للقلعة الحمراء.

ودافع حسام حسن المدير الفني للمصري عن حارسه وقال إنه كان من نجوم المباراة، فيما واساه عدد من لاعبي الأهلي أبرزهم شريف إكرامي.

ووجه مسعود رسالة عبر FilGoal.com إلى جمهور ناديه معتذرا عن الخطأ الذي ارتكبه، قال فيها "أخطأت.. كررت أمرا اعتدت فعله بالمراوغة، لكن وليد أزارو خدعني ووصل للكرة قبلي.. لا أدري كيف حصل ذلك"

وكان مسعود الحارس الأساسي لمصر للمقاصة في الموسم الماضي، إذ لعب 26 مباراة في الدوري حافظ على نظافة شباكه في 8 منها، وحصد مع الفريق الفيومي – تحت قيادة إيهاب جلال الباحث عن بدء الهجمات من عند حارس المرمى – حصد وصافة المسابقة.

وأضاف مسعود ذو الـ26 عاما "أعتذر للجميع، كنت راضيا عن أدائي لولا الخطأ الذي قضى على الحلم.. كان حلمي وحلم أبنائي وأسرتي كما كان حلم الجماهير لكنه راح.. الحمد لله على كل شيء".

واستطرد "أشكر كل من دعمني.. أعدكم بأن أواصل التدريب لتقديم موسم جيد يسعد الجمهور.. طموحي لن يتوقف وسأعود أقوى من أجل كل من يثق في".

يلتقي المصري مع وادي دجلة في الجولة 18 من الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل، ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث في المسابقة بفارق عشر نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

طالع أيضا:

مواعيد مباريات السبت - حجازي وكهربا يلعبان.. والإسماعيلي ضد الاتحاد

مؤمن زكريا: سببان لرحيلي عن الأهلي وانتظروا عودتي.. وأهمية مواجهة كهربا

أيمن أشرف: قلب الدفاع ليس مركزا جديدا علي.. والتألق سببه تعليمات البدري

عبد الحفيظ: مكافأة فوز للاعبين بعد السوبر.. ويجب أن نركز على الدوري الآن

عاشور ينافس ألفيش وإبراهيموفيتش على الأكثر تتويجا بالألقاب عالميا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك