مؤمن زكريا: سببان لرحيلي عن الأهلي وانتظروا عودتي.. وأهمية مواجهة كهربا

السبت، 13 يناير 2018 - 12:20

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

مؤمن زكريا - الأهلي

قال مؤمن زكريا جناح الأهلي المعار لنادي أهلي جدة السعودي إنه علم باستمرار محمد عبد الشافي في الفريق وعدم رحيله، موضحا أنه لم يرحل لتأمين مستقبله فقط، كما تحدث عن مواجهة محمود عبد المنعم كهربا في دربي جدة.

وصرح مؤمن قائلا: "تحقيق لقب السوبر ضد المصري والفوز على الزمالك بـ3 أهداف دون رد هو أفضل ختام لمشواري في الوقت الحالي مع الأهلي".

وأضاف "احترافي في ناد كبير مثل أهلي جدة لن يقلل من فرصتي على الإطلاق في الانضمام إلى صفوف منتخب مصر، الدوري السعودي قوي للغاية وفريق أهلي جدة من أكبر الفرق هناك".

وعاد مؤمن مع بعثة الأهلي إلى القاهرة ظهر السبت قادما من الإمارات على أن يسافر فجر الإثنين إلى السعودية بعد حصوله على التأشيرة للانضمام إلى أهلي جدة.

وأجل مؤمن سفره إلى السعودية لمدة 48 ساعة لانتظاره مولودا جديدا، وفضل اللاعب البقاء بالقاهرة للاطئمنان على زوجته والمولود الجديد قبل بداية مشواره الاحترافي في الدوري السعودي.

وكان الأهلي قد وافق في وقت سابق على إعارة مؤمن زكريا إلى أهلي جدة لمدة 6 أشهر.

وتابع "عملت باستمرار عبد الشافي مع الفريق وأشعر بسعادة كبيرة للعب بجانبه، كثرة اللاعبين المصريين في الدوري السعودي تزيد من قوته والمنافسة فيه".

واسترسل "سأفتقد لأجواء الأهلي كثيرا وكل لاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير خلال فترة احترافي، وسأعود بعد 5 أشهر تقريبا، انتظروني مجددا في القلعة الحمراء".

وأكمل "مواجهة كهربا في دربي جدة ستكون هامة للغاية كونها مباراة جماهيرية كبيرة في الدوري، لدي تطلعات أخرى أسعى لتحقيقها مع الفريق وكل المباريات هامة ولابد من الفوز بها وتحقيق شيء جيد لجماهير أهلي جدة وترك بصمة جيدة مع الفريق".

وأتم "لم أنتقل إلى أهلي جدة لتأمين مستقبلي فقط، وإنما وفق رؤية فنية، الأهلي بيتي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأعود بشكل أفضل وأقوى مما كنت عليه".

وتوج الأهلي بطلا لكأس السوبر المصرية على حساب المصري يوم الجمعة بعد الفوز بنتيجة 1-0.

التعليقات