وكيله: صلاح لم يتحدث عن شائعات اهتمام الأندية الأخرى بضمه

الجمعة، 12 يناير 2018 - 00:00

كتب : FilGoal

رامي عباس - محمد صلاح

أوضح رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم ليفربول أن لاعبه لم يعلق على اهتمامات بعض الأندية بضمه.

ونشرت شبكة سوكر لادوما الجنوب إفريقي تصريحات نسبت لصلاح يتحدث فيها عن الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد (التفاصيل).

وقال عباس في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر يوم الخميس قال فيها: "صلاح لم يتحدث عن شائعات اهتمام الأندية الأخرى بضمه".

وأضاف الكولومبي من أصول لبنانية "هذه التقارير مجرد خيال".

من جهته، رفض صلاح التعليق على هذه الأخبار، مشيرا إلى أن معظم التقارير التي انتشرت في وسائل الإعلام العالمية والمصرية عن اهتمام ريال مدريد بضمه ليست صحيحة.

التقارير التي تربط صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد كثيرة بسبب تألقه الشديد مع ليفربول، وانتشرت أكثر في اليومين الماضيين خاصة بعد انتقال فيليبي كوتينيو إلى برشلونة.

ويبدو أن كلمات صلاح تحدث بها للصحفي توماس كوينايت يوم الخميس الماضي أثناء حفل توزيع جوائز الكاف لكنها لم تنشر سوى اليوم، لأنه استكمل الحوار بتصريحات النجم المصري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب الحفل.

الدولي المصري يعيش أياما ولا أجمل مع كرة القدم، فقد توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، مع الكثير من الجوائز الفردية.

تألق صلاح رفع قيمته التسويقية بشكل جنوني متفوقا على أسماء بحجم كريستيانو رونالدو وسرجيو أجويرو وإدين أزار، وذلك وفقا لدراسة أجراها المركز الدولي للدارسات الرياضية.

وجاء لاعب المقاولون العرب السابق في المركز 12 بقيمة 140.5 مليون يورو.

ويستعد صلاح للعودة إلى الملاعب في مباراة فريقه المقبلة ضد مانشستر سيتي بعد الغياب عن المباراتين الأخيرتين ضد بيرنلي وإيفرتون بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول – التعاون لن يستعني عن مصطفى فتحي

مدرب السعودية: الصيام لن يؤثر على اللاعبين.. ورئيس الاتحاد: لدينا رخصة بالإفطار

نبيه: منتخب مصر سيتأهل للدور الثاني في المونديال

مرتضى عن فيديو لاعبي الأهلي المسرب "الاعتذار لن يكفي"

3 معلقين لمباراة السوبر

التعليقات