أسطورة ساوثامبتون: صلاح يستحق 10 من 10 ولاعب العام في إنجلترا

الخميس، 11 يناير 2018 - 15:27

كتب : إسلام مجدي

لاعبو ليفربول يحتفلون بصلاح

من النادر أن تجد لاعبا يحصل على تقييم 10 من 10 ولكن مات لو تيسييه أسطورة ساوثامبتون أعطاه لنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح بعد الأداء المبهر الذي يقدمه خلال الموسم الجاري.

وطُلب من لو تيسييه تقييم أبر صفقات الصيف الماضي في الدوري الإنجليزي لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية وكان صلاح هو اللاعب الوحيد الذي حصل على التقييم النهائي أمام لاعبين مثل روميلو لوكاكو ونيمانيا ماتيتش وواين روني.

وعلق لاعب ساوثامبتون السابق على إعطاء صلاح ذلك التقييم قائلا:"صلاح يستحق ١٠/١٠، لا يمكنك أن تسألني عن شيء أكثر مما قدمه، لقد تخطى توقعات الجميع".

وأضاف"سأرشحه لجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز لما قدمه سجل ١٧ هدفا فعليا، على الرغم من ذلك أهدر عدد من الفرص السهلة".

وأتم"لكنني سأرشحه بقوة لها يكفي ما قدمه حتى الآن".

وارتدى اللاعب الإنجليزي قميص الفريق الملقب بالقديسين من عام 1986 حتى 2002.

وغاب صلاح عن مباراتي ليفربول الأخيرتين أمام بيرنلي وإيفرتون وسوف يعود للقاء مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي بملعب أنفيلد.

الدولي المصري يعيش أياما ولا أجمل مع كرة القدم، فقد توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، مع الكثير من الجوائز الفردية.

تألق صلاح رفع قيمته التسويقية بشكل جنوني متفوقا على أسماء بحجمكريستيانو رونالدو وسرجيو أجويرو وإدين أزار، وذلك وفقا لدراسة أجراها المركز الدولي للدارسات الرياضية.

وجاء لاعب المقاولون العرب السابق في المركز 12 بقيمة 140.5 مليون يورو.

التعليقات