الشبلي: الأهلي فاز بالقمة بأقل مجهود.. والزمالك فاته قطار الدوري

الخميس، 11 يناير 2018 - 00:17

كتب : محمود باهي

الزمالك - الأهلي

تحدث علاء الشبلي لاعب الزمالك عن خسارة فريقه في المباراة الأخيرة أمام الأهلي بثلاثية في بطولة الدوري المصري.

وقال الشبلي: "خبرة الأهلي جعلته يفوز بالمباراة بأقل مجهود، رغم أنني توقعت فوز الزمالك، لأنها مباراة ديربي لا تعترف بمستوى أي من فريقين".

وعن إمكانية فوز الزمالك بلقب الدوري هذا الموسم، رد اللاعب السوري: "حصد البطولة صعب، لقد فات القطار، أهدرنا نقاط في مباريات سهلة مثل طنطا وطلائع الجيش".

وأضاف عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "المفترض أنها مباريات لتجميع النقاط من الفرق متدنية المستوى، إذا كنت تريد الفوز ببطولة الدوري، من الممكن أن تتعادل مع الأهلي أو الإسماعيلي مثلا، هذا تعثر وارد، ووقتها سيكون فارق النقاط قريبا".

وأشار علاء الشبلي إلى أن سموحة أكثر فريق لفت أنظاره في الدوري المصري، موضحًا: "فريق منظم ويلعب كرة على الأرض، وقدم مباراة كبيرة أمام الزمالك وفاز علينا بثلاثية".

وواصل: "أعجبني في الزمالك عبدالله جمعة سيكون له مستقبل كبير، وكذلك محمد إبراهيم وأحمد مدبولي، وكذلك حسام عاشور في الأهلي، فهو لاعب منظم للعب ويبني الهجمة".

وتساءل علاء الشبلي: "لماذا أتهرب من المباريات، لقد لعبت مباريات كبيرة في كأس آسيا مرتين، ولعبت تصفيات كأس العالم، هل أبتعد عن مواجهة طنطا؟ .. بالتأكيد مع احترامي لجميع الفرق".

واختتم لاعب الزمالك: "المنتخب السوري وصل لأفضل حالاته في الفترة الأخيرة، ولاعبوه محترفون في أندية كبيرة بمصر والسعودية والإمارات والعراق، ونستعد لكأس آسيا وهدفنا حصد اللقب".

اقرأ أيضا

قرار رادع من الخطيب بسبب الفيديو المسرب للاعبي الأهلي

استوديو في الجول - النقاش الأزلي.. أيهما تفضل الاستحواذ أم التراجع والمرتدات؟

حارس طنطا: الزمالك فتح باب التفاوض مجددا لضمي في يناير.. وهذا موقفي

أيمن يونس لـ في الجول: قرار بيع الرباعي انفعالي.. وإيهاب جلال سينجح بشرط

تعرف على تفاصيل الإضافات التي سيدفعها برشلونة إلى ليفربول بسبب كوتينيو

التعليقات