الشبلي: الأهلي خسر "أفضل مدافعي آسيا"

الأربعاء، 10 يناير 2018 - 23:48

كتب : محمود باهي

منتخب سوريا

أشاد علاء الشبلي ظهير أيمن الزمالك بمواطنه السوري أحمد الصالح الذي كان على وشك الانضمام للأهلي قبل انتقاله إلى أهلي طرابلس الليبي.

وقال الشبلي عبر برنامج الحريف: "بالفعل تحدثت مع الصالح حول انضمامه للأهلي، لقد تواجد وكيله في القاهرة وعقد جلسة مع مسؤولي الأهلي، ولكن حدث خلاف على البنود المادية في التعاقد".

وأضاف: "الصالح من أفضل مدافعي آسيا، وبالطبع الأهلي خسره، لقد سألني عن الأحوال في مصر وأجواء الدوري وغيرها من الأمور".

وتابع: "أكدت له أن الأهلي ناد كبير وبطل إفريقيا، وسيكون بوابته للاحتراف في أوروبا، ولكن المفاوضات تعثرت لأسباب أخرى، حيث أن فسخ عقده مع الصين يتطلب دفع مبالغ كبيرة".

وتطرق الشبلي للحديث عن عبدالله الشامي مدافع الأهلي السابق، قائلا: "الشامي لم يحصل على فرصة حقيقية ولم يتأقلم ولا أعرف أسباب ذلك، فهي أول تجربة احترافية له، لاعب ممتاز ومجتهد وأتمنى له التوفيق مع المصري".

وأكد: "لا يمكن تقييم تجربة اللاعبين السوريين بالفشل، طالما لم يحصل اللاعب على فرصة حقيقية، فمثلا مؤيد العجان في الزمالك أثبت كفاءة ويشارك أساسيا، وأتطلع للعب في الدوري المصري، الأقوى عربيا وإفريقيا وإظهار قدراتي للجماهير المصرية".

واختتم علاء الشبلي: "مصر أم الدنيا وشعرت بمعاناة الشعب السوري، وكانت مبادرة طيبة من اتحاد الكرة لفتح الباب أمام مواهب سورية للانضمام إلى أندية مصر".

اقرأ أيضا

قرار رادع من الخطيب بسبب الفيديو المسرب للاعبي الأهلي

استوديو في الجول - النقاش الأزلي.. أيهما تفضل الاستحواذ أم التراجع والمرتدات؟

حارس طنطا: الزمالك فتح باب التفاوض مجددا لضمي في يناير.. وهذا موقفي

أيمن يونس لـ في الجول: قرار بيع الرباعي انفعالي.. وإيهاب جلال سينجح بشرط

تعرف على تفاصيل الإضافات التي سيدفعها برشلونة إلى ليفربول بسبب كوتينيو

التعليقات