مصدر بالأهلي لـ في الجول: الشيخ مدد عقده 3 سنوات قبل الإعارة
الأربعاء، 03 يناير 2018 - 15:33
كتب : حسام نور الدين
أحمد الشيخ
أكد مصدر بالأهلي أن أحمد الشيخ جناح الفريق قد مدد تعاقده لمدة 3 سنوات مع الأحمر قبل أن تتم إعارته لصفوف الإتفاق السعودي.
وكان الشيخ قد انضم لصفوف الإتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.
وبذلك يصبح عقد الشيخ مع الأهلي ممتدا إلى صيف 2023.
وقال مصدر بالأهلي لـ FilGoal.com "الشيخ مدد تعاقده 3 سنوات قبل الرحيل للإتفاق السعودي".
وكان أحمد الشيخ هداف مسابقة الدوري في الموسم الماضي مع فريق المقاصة قد عاد من إعارته بداية هذا الموسم وسجل مع الأهلي هدفين في بطولة الدوري إلى الآن.
لكن فشل الشيخ في حجز مكانا أساسيا في تشكيل حسام البدري هذا الموسم ليقرر الخروج معارا لصفوف الإتفاق السعودي.
وأعلن الإتفاق السعودي رسميا عن انضمام الشيخ لصفوفه لمدة 6 أشهر.
اقرأ أيضا
الزمالك يخاطب فتح الله لحل أزمة حرمانه من قيد لاعبين في يناير
اتحاد الكرة يعاقب الزمالك بالحرمان من قيد لاعبين جدد في يناير
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











