خبر في الجول - بعد قرار اتحاد الكرة.. الزمالك يخاطب فتح الله لحل أزمة مستحقاته
الأربعاء، 03 يناير 2018 - 14:33
كتب : خالد صلاح
الزمالك فتح الله
قرر مجلس إدارة الزمالك التواصل مع محمود فتح الله اللاعب السابق بالفريق لحل أزمة مستحقاته والتي قد تحرم النادي من قيد لاعبين جدد في يناير الجاري.
وعلم FilGoal.com من مصدر داخل القلعة البيضاء أن النادي ليس أمامه حلا سوى التفاوض مع فتح الله من أجل رفع العقوبة المفروضة من اتحاد الكرة.
وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا يفيد بحرمان الزمالك من قيد لاعبين جدد بسبب مستحقات فتح الله لدى النادي والبالغة 6 ملايين و500 ألف جنيه.
وسيحاول النادي حل الأمر بالتراضي مع صاحب الـ35 عاما.
ويعاني الزمالك باستمرار بسبب مسحقات لاعبيه القدامى، الأمر نفسه تكرر مع ريكاردو وجونيور أجوجو مؤخرا، الأمر الذي أدى إلى تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم للنادي بخصم نقاط من رصيده!(التفاصيل)
ولعب فتح الله 7 مواسم في الزمالك قبل أن يرحل في 2014.
اقرأ أيضا
كهربا: تحاملت على نفسي كثيرا هذا الموسم
سموحة: لن نترك لاعبينا للأهلي في يناير
صلاح يكتسح في تصويت الجمهور لاختيار أفضل لاعب في إفريقيا
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الزمالك