مصدر بالأهلي لـ في الجول: الشيخ مدد عقده 3 سنوات قبل الإعارة
الأربعاء، 03 يناير 2018 - 15:33
كتب : حسام نور الدين
أحمد الشيخ
أكد مصدر بالأهلي أن أحمد الشيخ جناح الفريق قد مدد تعاقده لمدة 3 سنوات مع الأحمر قبل أن تتم إعارته لصفوف الإتفاق السعودي.
وكان الشيخ قد انضم لصفوف الإتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.
وبذلك يصبح عقد الشيخ مع الأهلي ممتدا إلى صيف 2023.
وقال مصدر بالأهلي لـ FilGoal.com "الشيخ مدد تعاقده 3 سنوات قبل الرحيل للإتفاق السعودي".
وكان أحمد الشيخ هداف مسابقة الدوري في الموسم الماضي مع فريق المقاصة قد عاد من إعارته بداية هذا الموسم وسجل مع الأهلي هدفين في بطولة الدوري إلى الآن.
لكن فشل الشيخ في حجز مكانا أساسيا في تشكيل حسام البدري هذا الموسم ليقرر الخروج معارا لصفوف الإتفاق السعودي.
وأعلن الإتفاق السعودي رسميا عن انضمام الشيخ لصفوفه لمدة 6 أشهر.
اقرأ أيضا
الزمالك يخاطب فتح الله لحل أزمة حرمانه من قيد لاعبين في يناير
اتحاد الكرة يعاقب الزمالك بالحرمان من قيد لاعبين جدد في يناير
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











