في ظل التهديد بخصم نقاط.. الزمالك يدعو أجوجو للقاهرة لحل أزمة مستحقاته

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 08:51

كتب : محمود باهي

أجوجو يغيب

دعا مسؤولو الزمالك المهاجم الغاني جونيور أجوجو لاعب الفريق السابق للحضور إلى القاهرة من أجل حل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وقال نصر عزام محامي الزمالك:"تواصلنا مع أجوجو في الساعات الماضية لحضوره إلى مصر من أجل التفاوض معه حول جدولة مستحقاته المتأخرة".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "وصلنا لحل سابق مع أجوجو وكنا نقوم بتحويل دفعات شهرية لمستحقاته، لكن بعد الحجز على أرصدة الزمالك توقف الأمر قبل حصوله على حكم".

وأوضح "الفيفا وافق على طلب الزمالك بمنحه مهلة 3 أشهر لحل أزمة تجميد الأرصدة، ونقوم خلال المهلة بحل أزمات اللاعبين".

وأشار إلى أن نادي الزمالك نجح في تخفيض 60% من قيمة المتسحقات المتأخرة لدى لاعبيه الأجانب السابقين.

وحذر الفيفا نادي الزمالك في نوفمبر الماضي بشأن مستحقات أجوجو مشيرا إلى أنه قد يتم خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في بطولة الدوري المحلية.

ووجه مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رسالة لمرتضى منصور رئيس الزمالك يحذره فيه من عدم دفع مستحقات أجوجو. (التفاصيل)

وفي سياق أخر، قال نصر عزام إن إيمانويل بناهيني مهاجم الإسماعيلي السابق قدم شكوى لدى الفيفا ضد الأخير بعد هروبه وطلب الحصول على 250 ألف دولار.

وتابع "قدمنا ردا على طلب بناهيني والفيفا اقتنع بمبررات الإسماعيلي ورفض شكوى اللاعب، كما قدمنا شكوى ضد اللاعب للحصول على تعويض مالي، وإيقافه بعد هروبه وننتظر الحكم في القضية".

وعن مستحقات الدراويش في صفقة انضمام جون أنطوي للشباب السعودي أتم "أموال الإسماعيلي محفوظة، لكن الأزمة الحالية متعلقة بالكثير من الأندية السعودية التي لديها مشكلات عديدة مع الفيفا بسبب مستحقات اللاعبين، خصوصا وأنها أصبحت لديها ديون متراكمة".

اقرأ أيضا

كلوب: صلاح لم يكن سعيدا بخروجه أمام سوانزي

الزمالك: ننتظر حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي

المصري: سنجلس مع الزمالك من أجل أحمد توفيق

وكيل بيليات: اللاعب يريد الزمالك

رئيس النجم عن لاعبه النقاز: ومن لا يحب اللعب في الزمالك

شاهد ملخص تألق صلاح أمام سوانزي

التعليقات