الأهلي: الاستعداد للزمالك مثل أي مباراة

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 21:32

كتب : FilGoal

الأهلي - الزمالك - استاد القاهرة

قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي أن مباراة الزمالك يوم 8 يناير المقبل في بطولة الدوري المصري، مثل أي مباراة في المسابقة.

وصرح أيوب عبر قناة الأهلي: "مباراة الزمالك قمة بين الناديين، ولكنها في النهاية مثل أي مباراة بثلاث نقاط، ونتابع مبارياته الفترة القادمة بشكل مكثف مثل باقي الفرق".

وأضاف: "أتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحافظ على الصدارة خاصة أن الجماهير تنتظرها، والترتيبات الخاصة باللقاء سنحددها بعد جلسة مع حسام البدري".

وعن الفوز على النصر برباعية، قال مدرب الأهلي: "هذه مرحلة مهمة قبل نهاية الدور الأول ونسعى للفوز في آخر مباراتين وعدنا بسرعة بعد التعثر مباراتين، وهدفنا تصدر الدوري والفوز باللقب".

وواصل: "مباراة النصر مهمة، فهذا الفريق نتائجه لا تعكس مستواه، حالفنا التوفيق وسجلنا هدفين في الشوط الأول ومثلهما في الثاني ورجحوا كفتنا، وكان يهمنا المكسب قبل مباراتين أمام طلائع الجيش والزمالك".

واستطرد: "كل المباريات صعبة وبثلاث نقاط، ولكن الأهلي حظه سيء في ضغط جدول المباريات لإنهاء المسابقة قبل كأس العالم".

وأوضح: "إراحة اللاعبين للاستشفاء ومن المهم اختيار التوقيت المناسب بما لا يضر الفريق، أجاي لعب مباريات عديدة وهبط مستواه، وعبد الله السعيد يشارك في كل المباريات ويقدم أداء مميزا وكان لازم يحصل على حقنة في وقت معين، فهي معادلة صعبة بحسابات الجهاز الفني وندرسها بعناية".

واختتم أحمد أيوب: "نتعامل مع سيناريو المباراة وفقا لأي متغيرات، إصابة محمد الشناوي عطلت تبديلا، لم يشكو الشناوي من إصابة بل آلام بسيطة، ولكن حافظنا عليه وكذلك شكا أحمد حمودي، أما وليد سليمان شارك بانتظام مباراتين على التوالي لأول مرة منذ فترة".

اقرأ أيضا:

بالصور – متعب يوقع على عقود انتقاله إلى التعاون السعودي

أخيرا.. برشلونة يستعيد عثمان ديمبيلي

مؤتمر البدري – عن مقارنة حمدي بالسعيد.. وتجهيز الجميع للقمة

نقطة واحدة تُبعده عن الصدارة.. الأهلي يضرب النصر برباعية قبل القمة

تيليجراف: ليفربول سيطلب 130 مليون إسترليني لرحيل كوتينيو.. وغموض في برشلونة

صلاح يفوز بجائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب في إفريقيا

التعليقات
قد ينال إعجابك