تيليجراف: ليفربول سيطلب 130 مليون إسترليني لرحيل كوتينيو.. وغموض في برشلونة

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 20:13

كتب : رامي جمال

كوتينيو - ليفربول - أرسنال

لن يدخل ليفربول في مفاوضات مع برشلونة لبيع لاعبه فيليبي كوتينيو بأقل من 130 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح للبرازيلي بالانتقال إلى أسوار ملعب الكامب نو.

وأبدى برشلونة اهتمامه بضم كوتينيو خلال الصيف الماضي لكن ليفربول أعلن رفضه بشكل قاطع رحيل اللاعب البرازيلي مهما كان الثمن.

ولكن البلوجرانا سيعود مجددا إلى النادي الإنجليزي لضم لاعب إنتر ميلان السابق خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أنه عكس الصيف الماضي فإن رد فعل ليفربول على أنباء رغبة برشلونة في ضم كوتينيو ليست بذات القوة.

والدليل على ذلك هو تعليق مدرب الفريق يورجن كلوب حول إعلان شركة "نايكي" للملابس الرياضية عن انضمام كوتينيو إلى برشلونة بأنه غير مهتم على الإطلاق بما يثار.

ولكن أشار التقرير إلى أن هناك غموض في موقف برشلونة والسبب هو هل يستطيع النادي الكتالوني تحمل تكلفة ضم اللاعب البرازيلي؟

العرض الأخير من برشلونة كان مقابل 115 مليون إسترليني بما فيها الحوافز المتعلقة بالصفقة وذلك على الرغم من دفع 135 مليون إسترليني لضم عثمان دمبيلي من بروسيا دورتموند.

وليفربول لن يوافق على بيع كوتينيو بسعر أقل من ذلك الذي انضم به ديمبيلي إلى البلوجرانا.

وشدد التقرير أن كوتينيو مازال متمسكا بالرحيل عن ليفربول والانتقال إلى برشلونة لتحقيق حلمه وارتداء قميص الفريق الكتالوني.

في الوقت ذاته نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريرا ذكرت فيه أن كوتينيو مقتنع بأنه ارتدى قميص ليفربول لأخر مرة أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل إصابته وغيابه عن لقاء بيرنلي الأخير.

التعليقات