الأهلي: سندعم الصفوف في يناير لكن طلبات الأندية مبالغ فيها.. ومن نحتاجه لن يرحل

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 21:29

كتب : محمود باهي

عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن الفريق يضع عينه على عدد من اللاعبين لتدعيم صفوفه في يناير، إلا أنه يرى أن طلبات أنديتهم "مبالغ فيها".

وفي الوقت نفسه، شدد مدير الكرة أن اللاعب الذي يحتاجه الأهلي لن يرحل عن الفريق.

وقال عبد الحفيظ لقناتي "نايل سبورت" و"أون سبورت": "لدينا اجتماع يوم الأربعاء مع حسام البدري المدير الفني ولجنة الكرة لمناقشة العروض المقدمة للاعبي الفريق وتجديد العقود".

وشدد "الأولوية للاحتياج الفني، أي لاعب يحتاجه الفريق لن يرحل إلا لو تلقينا عروضا لا يمكن رفضها مثل ماليك إيفونا وأحمد حجازي، في هذه الحالة لا يمكن التفكير".

وترغب أندية الإمارات الإماراتي، والاتفاق السعودي، في الحصول على خدمات مؤمن زكريا وأحمد الشيخ على الترتيب، فيما تلقى ميدو جابر وعمرو بركات عدد من العروض المحلية.

وأكمل "ما يزيد الأمر صعوبة أننا في منتصف الموسم، ومازال لدينا كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا ما يزيد الأمور صعوبة".

وشدد عبد الحفيظ "لا عروض لشريف إكرامي، والحارس قارب على الجاهزية".

وعن التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي وصبري رحيل قال عبد الحفيظ: "كلهم مهمين، نأخذ خطوات أولية في ذلك الملف بشكل سريع".

اقرأ – خبر في الجول – الأهلي يبدأ مفاوضات التجديد مع سداسي الفريق

وشدد "لدينا أسماء نريد ضمها في يناير، نسعى لوجود تدعيمات لكن الأسعار في السوق المصري صارت مبالغ فيها وبعيدة عن المنطق. من حق أي ناد طلب السعر الذي يريده ولكن بشكل مناسب ومنطقي".

اقرأ – مصدر في الأهلي لـ في الجول: المقاصة طلب 30 مليون جنيه من أجل الشحات

وعن الفوز على النصر 4-0 قال: "مازال لدينا مباراة الزمالك يوم الاثنين وبعدها السوبر بـ4 أيام، الدوري مازال طويلا والحسم مازال مبكرا".

وعن حالة المصابين قال: "بالنسبة لمحمد الشناوي فضلنا أن نريحه مع بداية شعوره بإجهاد في العضلة الضامة وسيكون موجودا في التدريب معنا".

وأتم "أحمد حمودي ظهر بشكل جيد ضد أتليتكو مدريد ثم ضد النصر، أما عبد الله السعيد سيعود للتدريب غدا الأربعاء وفضلنا أن نريحه حتى لا يتعرض للإجهاد".

واقترب الأهلي أكثر من صدارة الدوري بعدما أصبح على بعد نقطة واحدة فقط عن الإسماعيلي صاحب المركز الأول، ويتبقى للمارد الأحمر مباراة مؤجلة.

التعليقات