تركي آل الشيخ: سنجرب مع الأهلي قبل الاستثمار في الزمالك.. ورأيت فرحة السيسي

الإثنين، 01 يناير 2018 - 01:01

كتب : محمد البنا

السيسي - تركي

قال تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي ورئيس هيئة الرياضة السعودية إنه حصل على الضوء الأخضر للاستثمار في الزمالك بعد إعلان مشروع القرن بالنادي الأهلي.

وأعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عن مشروع القرن بإقامة استاد الأهلي في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الأحد. (التفاصيل)

وأضاف تركي خلال حواره مع أحمد شوبير على قناة صدى البلد: "المشروع استثماري بحت، نستثمر في الأهلي لأن مشجعيه عددهم 80 مليون مشجع ونادي بطولات ونادي القرن في إفريقيا".

وواصل مقتضبا "نحن الفائزون وليس أنتم".

وشدد "ننتظر الدعم اللوجستي والانتهاء من البيروقراطية لكي ننهي الأمر.. وعندما اجتمعت بالرئيس عبد الفتاح السيسي [رئيس مصر] لمست فرحته بالمشروع الاستثماري".

وأردف قائلا: "عندما قلت له إن الدراسة للانتهاء من المشروع تستغرق 30 شهرا قال لي أنتم بدأتم بالأمس وليس غدا، في إشارة إلى رغبته في الانتهاء سريعا".

وأبدى تركي آل شيخ تخوفا من البيروقراطية قائلا: "أخشى من التأخير في إنهاء الأمور البيروقراطية لأن الوقت تكلفة على المستثمر، إذا تأخرت شحنة في الجمارك هذا يزعج المستثمر".

وأردف قائلا: "حصلنا على الضوء الأخضر للاستثمار في الزمالك لكننا سنجرب الأمر في الأهلي إذا وجدنا الأمور يسيرة ولا توجد معوقات فلم لا نكررها مع الزمالك؟"

واختتم "لم نصدق إقبال المستثمرين على الاستثمار في الأهلي، الأمر توسع من مجرد استاد إلى مدينة رياضية متكاملة وفندق ومستشفى".

التعليقات
قد ينال إعجابك