انتهى - الخطيب يعلن عن مشروع القرن في الأهلي

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 17:11

كتب : محرر في الجول

مؤتمر الخطيب

يتابع FilGoal.com مؤتمر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للإعلان عن مفاجأته لجماهير القلعة الحمراء.

- نهاية المؤتمر الصحفي.

- الخطيب: تقديرا لجهوده قررنا منح تركي آل الشيخ منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

- الخطيب: تركي آل الشيخ بادر بجمع مجموعة محبين ومستثمرين سعوديين وإماراتيين ومصريين وقاموا بدراسة المشروع بالكامل.

- الخطيب: تلقيت اتصالات من تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي فور فوزي بالانتخابات يسألني عن الأشياء التي يحتاجها الأهلي ويعرض خدماته، ومن وقتها بدأ الرجل مشكورا في المساهمة في بناء استاد الأهلي.

- الخطيب: فخور بالإعلان عن مشروع القرن للنادي الأهلي وهو بناء استاد الأهلي ليكون ضمن أفضل 10 ملاعب في العالم إن لم يكن الأفضل.

- الخطيب: حلمنا هو توفير مشروع استثماري للأهلي لينقل النادي للعالمية ويوفر موارد مادية تحقق أحلام وطموحات الأعضاء والجماهير.

- الخطيب: مجلس الإدارة كان في انعقاد مستمر خلال الشهر الماضي من أجل دراسة وضع النادي والموقف المالي والعمل على تحقيق الأحلام لتصبح واقعا.

- الخطيب: أشخاص اتهموني بأنني لن أقدر على تنفيذ الوعود في برنامجي الانتخابي، ولكنني أقول لهم إنني ملتزم بكل ما جاء في مؤتمر إعلان الترشح وبالمواعيد المحددة.

- الخطيب يطلب من الحضور الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن.

- تواجد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مؤتمر الإعلان عن مشروع القرن حيث حضر الخطيب والعامري فاروق نائب رئيس النادي والأعضاء إبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ورانيا علواني ومحمد الجارحي ومحمد سراج ومهند مجدي فيما غاب خالد الدرندلي أمين الصندوق والأعضاء خالد مرتجي وجوهر نبيل.

كان الخطيب أعلن عن إقامة مؤتمر صحفي اليوم الأحد للإعلان عن "مفاجأة لجماهير الأهلي".

هذا الأمر تسبب في غياب الخطيب عن ودية أتليتكو مدريد التي أقيمت أمس السبت على استاد برج العرب، حيث تواجد رئيس النادي في مدينة أبو ظبي الإماراتية لترتيبات خاصة بالإعلان الذي سيقوم به ظهر الأحد.

التعليقات