هل أعلنت "نايكي" مبكرا على انتقال كوتينيو إلى برشلونة؟

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 10:47

كتب : محمد سمير

فيليبي كوتينيو

"أيام تفصلنا عن ارتداء البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم فريق ليفربول قميص برشلونة"، هكذا انتشرت التكهنات بعد ما بدا أن شركة نايكي للملابس الرياضية بالإعلان عن انتقال نجم ليفربول للفريق الكتالوني.

نشر موقع نايكي صورة لقميص برشلونة وكتب "كوتينيو مستعد للتألق في الكامب نو .. أحص على قميص موسم 2017 - 2018 مكتوبا عليه اسم الساحر".

وبعد أقل من ساعة قام الموقع بحذف الإعلان المدرج به اسم كوتينيو ليثير التساؤلات هل أعلنت نايكي مبكرا عن الصفقة؟

من جانبها أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الأمور أكثر إذ شددت على انتهاء الإتفاق بين الفريق الكتالوني واللاعب البرازيلي والانتقال سيتم خلال الاسبوع الأول من يناير.

أشارت الصحيفة أن ليفربول قد أعطى وعدا إلى كوتينيو بالسماح له بالانتقال في يناير إذا التزم مع الفريق بعد رفض عرض برشلونة الأول في أغسطس الماضي.

وتحدثت الصحيفة عن محاولات جارية من الفريق الإنجليزي لإغراء اللاعب من أجل البقاء لمدة أطول في صفوف ليفربول إلا أن كوتينيو يصر على الرحيل.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لديه الكثير من الطموحات والإنجازات يريد تحقيقها مع الفريق الكتالوني وينتظر فقط موافقة ناديه الحالي الرسمية.

شارك كوتينيو في 19 مباراة هذا الموسم مع ليفربول بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 9 أخرين.

وكان كوتينيو قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى صفوف فريق برشلونة الصيف الماضي بعد أن وصل العرض المقدم من الفريق الكتالوني إلى ما يقرب من 120 مليون يورو لكن ليفربول رفض التفريط في اللاعب.

اقرأ أيضا

بالفيديو - مرتضى: استاد الزمالك بسعة 45 ألفا وودية عالمية برعاية تركي آل شيخ

حصاد 2017 - بطولة واحدة.. 18 صفقة جديدة و5 مدربين خلال عام للنسيان في الزمالك

الإسماعيلي يجيب عن: "هل رُفض ميدو بسبب حسني عبد ربه؟"

لينيكر مازحا: صلاح يستحق الثناء.. "أيها الـ****"

مصدر في الأهلي لـ في الجول: احتفال مؤمن لا يعني شيء.. رحيله ليس محسوما

التعليقات