الإسماعيلي يجيب عن: "هل رُفض ميدو بسبب حسني عبد ربه؟"

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 11:05

كتب : محمود باهي

ميدو - الزمالك - وادي دجلة

أجاب إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلي عن حقيقة ما تردد بشأن رفض التعاقد مع أحمد حسام ميدو مديرا فنيا للفريق بسبب خلافه السابق مع حسني عبد ربه قائد الفريق.

وأسندت إدارة الإسماعيلي مهمة تدريب الفريق لأبو طالب العيسوي خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر الذي رحل فجأة لتدريب منتخب أوغندا.

وصرح فارس عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي: "لم نرفض ميدو، فهو من الشخصيات المحبوبة في الإسماعيلية ومجلس الإدارة، ولكن في اللحظة الحالية نقيم الأمور وفقا لمعايير أخرى، ميدو سبق أن درب الإسماعيلي ونحترمه كثيرا".

واستدرك "ولكن لا نتمتع برفاهية للتعاقد مع مدرب أجنبي لضغط المباريات، فالأندية الكبيرة دائما يتحمل أولادها المسؤولية في الأوقات الصعبة".

وتابع "أبو طالب تحمل مسؤولية الفريق بعد رحيل فرانز شتراكا الموسم الماضي وحقق نتائج جيدة في 10 مباريات، فاز 6 وتعادل 4، لذا الأفضل إسناد المسؤولية لواحد من البيت".

واختتم "أبو طالب العيسوي مستمر لنهاية الموسم بسبب ضغط المباريات ولديه كافة الصلاحيات وليس صحيحا ما تردد بشأن تصعيد محمد وهبة المدرب العام إلى منصب المدير الفني بعد رحيل ديسابر، ونحترم قراره بالاستقالة من الجهاز الفني".

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة النصر يوم 6 يناير، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

بالفيديو - مرتضى: استاد الزمالك بسعة 45 ألفا وودية عالمية برعاية تركي آل شيخ

حصاد 2017 - بطولة واحدة.. 18 صفقة جديدة و5 مدربين خلال عام للنسيان في الزمالك

الإسماعيلي يجيب عن: "هل رُفض ميدو بسبب حسني عبد ربه؟"

هل أعلنت "نايكي" مبكرا على انتقال كوتينيو إلى برشلونة؟

لينيكر مازحا: صلاح يستحق الثناء.. "أيها الـ****"

مصدر في الأهلي لـ في الجول: احتفال مؤمن لا يعني شيء.. رحيله ليس محسوما

التعليقات