كلوب: لا نحتاج لبيع كوتينيو بسبب فان ديك

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 12:42

كتب : محمد سمير

يورجن كلوب

أتم ليفربول تعاقده مع المدافع فيرجيل فان ديك مقابل 75 مليون جنيه استرليني مما زاد من تكهنات استغناء الفريق الإنجليزي عن نجمه فيليبي كوتينيو إلا أن يورجن كلوب المدير الفني نفى ذلك تماما.

وكانت الصحافة الإنجليزية قد أشارت إلى احتمالية رحيل كوتينيو في يناير من أجل تحقيق التوازن المالي لفريق ليفربول بعد إنفاق 75 مليون إسترليني لضم المدافع الهولندي.

وفي ذلك الشأن أجاب كلوب في مؤتمر صحفي قائلا: "لا لم يخبرني أحد أنه يجب علينا بيع كوتينيو بعد شراء فان ديك".

وأضاف كلوب "تعاقدنا مع لاعب جيد ولا توجد لدينا نية لبيع لاعب أخر بسبب ذلك ومن جانبا مازالنا متمسكون بالجميع لتقديم الأفضل".

وكان برشلونة لم يفقد الأمل في الحصول على البرازيلي كوتينيو إذ قدم عرضا في الصيف الماضي مقابل 115 مليون جنيه استرليني إلا أن إدارة ليفربول قد رفضت الإستغناء عن اللاعب.

وتشير الصحافة الإسبانية لرغبة برشلونة الملحة في الحصول على النجم البرازيلي لتعويض رحيل مواطنه نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأنهى كلوب الجدل مع الصحفيين قائلا: "الشيء الوحيد المهم بالنسبة لي الآن هو أداء كوتينيو في هذه الفترة الرائع جدا أما باب الرحيل فلا أريد فتح الحديث عنه إذ أن وسائل الإعلام لن تتوقف عن ذلك حتى نهاية سوق الإنتقالات مثل الفترة الماضية".

شارك كوتينيو مع فريقه في 19 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم بعد غياب في بدايته ونجح في إحراز 12 هدفا وصنع 9 أهداف.

ويستضيف ليفربول فريق ليستر سيتي في الخامسة من مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

ويأتي ليفربول في المركز الرابع برصيد 38 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

التعليقات