لجنة الكرة في الأهلي تؤكد على ثقتها في البدري.. و"كل الدعم للفريق"

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 18:15

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

حسام البدري

أكدت لجنة الكرة في الأهلي على ثقتها الكاملة في حسام البدري المدير الفني للفريق وجهازه المعاون لـ"إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي واستعادة الانتصارات والعروض القوية" حسبما أوضح بيان للنادي.

وقال الموقع الرسمي للأهلي اليوم الأربعاء: "ناقشت لجنة الكرة في الأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعها مع حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة عصر اليوم وفي حضور عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة، الأوضاع الخاصة بالفريق الأول ونتائجه في الفترة الأخيرة".

وأضاف الموقع الرسمي للنادي "أكّدت اللجنة على ثقتها الكاملة في حسام البدري وجهازه المعاون، لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، واستعادة الانتصارات والعروض القوية، وأن اللجنة تعمل بكل جهد، لتوفير احتياجات الجهاز الفني ودعمه ومساندته لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي".

وأردف الموقع الرسمي للنادي "ناقشت اللجنة أيضا مع البدري التصورات المبدئية الخاصة باللاعبين الجدد وطلبت من البدري وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الذي حضر الجلسة أيضا، تحديد موقفهما من العروض الداخلية والخارجية التي تلقّاها اللاعبون، على أن يتم حسْم هذا الأمر عقب مباراة أتليتكو مدريد للحفاظ على مسيرة الفريق خاصة أن لجنة الكرة وضعت في حساباتها ضرورة دعم الفريق بكافة احتياجاته، للفوز بدوري أبطال إفريقيا، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية".

الأهلي يحتل وصافة الدوري المصري بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي، ولم يحصد سوى 5 نقاط من أخر 12 متاحة للفريق في البطولة ما أشعل الحديث حول إمكانية رحيل البدري عن الأهلي وانتهاء ولايته الثالثة.

وتعد تلك المرة الثانية التي تؤكد فيها لجنة الكرة دعمها للبدري.

اقرأ – قرارات لجنة الكرة في الأهلي: صفقات الشتاء بعد دجلة ومباراة ودية و"دعم كامل" للجهاز الفني

وكان مصدر في الأهلي قد قال لـFilGoal.com أمس الثلاثاء "لا يوجد أي نية للإطاحة بحسام البدري والتعاقد مع مدرب أجنبي خلفا له".

وأضاف المصدر "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مقتنع تماما أن أي تغيير للجهاز الفني في منتصف الموسم سيؤدي إلى نتائج كارثية أكثر منها إيجابية".

وأردف "بيبو أعلن دعمه ومساندته للجهاز الفني واللاعبين أكثر من مرة".

وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه "هناك إجماع واتفاق داخل الأهلي بحتمية استمرار البدري ومنحه الثقة والدعم ثم حسابه نهاية الموسم، ومراجعة ما قدمه إن كان نجح أو أخفق".

وأكمل متحدثا عن التقارير التي تحدثت عن مفاوضات للأحمر مع هينك تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي: "أستبعد أن يقوم محمود الخطيب بهذه الخطوة، ليست من طباعه أن يعلن مساندته للبدري ثم يجري مفاوضات سرية مع مدرب أخر".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اسم المدرب الهولندي بتدريب الأهلي خلفا لحسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي.

اقرأ - الجزيرة الإماراتي يعلق لـ في الجول على تقارير "مفاوضات الأهلي مع تين كات"

وحصد البدري مع الأهلي لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي، ولكنه خسر السوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا في ولايته الثالثة مديرا فنيا للأحمر.

اقرأ أيضا

كلوب: صلاح لم يكن سعيدا بخروجه أمام سوانزي

الزمالك: ننتظر حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي

المصري: سنجلس مع الزمالك من أجل أحمد توفيق

وكيل بيليات: اللاعب يريد الزمالك

رئيس النجم عن لاعبه النقاز: ومن لا يحب اللعب في الزمالك

شاهد ملخص تألق صلاح أمام سوانزي

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك