نقطة واحدة تفصل البدري هذا الموسم عن ولايته الأولى مع الأهلي

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 12:06

كتب : محمد سمير

حسام البدري

فقد الأهلي 7 نقاط من 12 نقطة ممكنة في أخر أربع مباريات بالدوري المصري لتشبه انطلاقة الفريق الأحمر هذا الموسم بعد 13 مباراة تحت قيادة حسام البدري انطلاقة المدير الفني في ولايته الأولى للأهلي.

تولى حسام البدري قيادة فريق الأهلي أول مرة في صيف 2009 قبل أن يرحل بعد أقل من موسم ونصف في نوفمبر 2010.

لم يتعرض الأهلي للهزيمة في أي مباراة من الـ13 مباراة الأولى للفريق تحت قيادة البدري في مسابقة الدوري موسم 2009 -2010 إلا أن الفريق فقد 10 نقاط.

إذ تعادل الأهلي في خمس مباريات أمام فرق حرس الحدود والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري والزمالك والإسماعيلي على الترتيب بينهم فقد 6 نقاط في أخر ثلاث مباريات.

وفي الموسم الحالي بعدما لعب الأهلي 13 مباراة في الدوري فقد الفريق تسع نقاط كاملة بعد التعادل في ثلاث مباريات والتعرض لخسارة وحيدة بينهم فقد لـ 7 نقاط في اخر أربع مباريات خاضها الفريق.

في موسم 2009 - 2010 نجح الأهلي وقتها في حصد اللقب بقيادة حسام البدري بفارق 10 نقاط عن الزمالك أقرب منافسيه بالرغم من فقد الفريق الأحمر 25 نقطة في المسابقة التي كانت تقام بمشاركة 16 فريقا.

يقع الأهلي حاليا في المركز الثاني برصيد 30 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان بينما يتصدر الإسماعيلي المسابقة برصيد 34 نقطة بعد خوض مبارياته كاملة.

تعثر الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام وادي دجلة كتب فقدان الأهلي للنقطة السابعة في أخر 4 مباريات بالدوري، وهو ما يحدث لثاني مرة في تاريخ حسام البدري مع القلعة الحمراء. ( طالع التفاصيل )

طالع أيضا

أرقام في الجول – ماذا قدم معلول أمام دجلة بعد غياب 58 يوما عن الأهلي

مؤتمر العشري: التعادل أمام الأهلي = ثقة.. وأشك في ركلة الجزاء

البدري: عاشور لم يشتك من الإصابة أمام دجلة

مؤتمر البدري: سيناريو غريب للغاية.. التوفيق كان ضدنا عكس دجلة

الأهلي يعود للتعثر بتعادل خاطف أمام دجلة

حصاد أغرب تصريحات 2017.. نكات الغندور وكوكاكولا إيناسيو وصلاح بديلا لألفيش

التعليقات