ميدو: إقالة البدري ستكون غلطة كبيرة وأتمنى عدم الضغط على نيبوشا

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 16:50

كتب : FilGoal

ميدو - حسام البدري

قال أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة السابق إن إقالة حسام البدري من تدريب الأهلي ستكون غلطة كبيرة، كما طالب بعدم الضغط على نيبوشا ومنحه فرصته كاملة مع الزمالك. وذلك في تصريحاته عبر برنامج "ساعة مع سيف".

وصرح ميدو قائلا: "هناك ضجة كبيرة حول الأهلي بدون داعي، أي فريق معرض لتذبذب المستوى خاصة وإن كان بطلا مثل الأهلي، لكنني أرى تحاملا كبير على حسام البدري، لأنه واحد من أفضل المدربين الموجودين وأعاد تنظيم الفريق وتمكن من الوصول لنهائي دوري الأبطال".

وأضاف "تذبذب المستوى يأتي بسبب اختلاف رئيس النادي الذي أتى به في منصبه، في بعض الأوقات تغيير مجالس الإدارات يضع ضغوطا على المدرب، خاصة وإن كان مجلس الإدارة الجديد ليس الذي أتى بالمدرب".

وتابع "الأمر ذاته حدث معي حينما دربت الزمالك لأول مرة حينما أتى بي كمال درويش ثم تولى مرتضى منصور رئاسة النادي، هذا أمر طبيعي".

واستطرد "في رأيي مع الصبر على البدري سيستعيد الأهلي مستواه، لأنه لا يمر بأزمة إنه فقط هبوط في المستوى وبالتالي نزف بعض النقاط لكنني أرى أن المنافسة ستكون قوية هذا العام وأولاد الأهلي موقفهم إيجابي بشكل كبير في دعم حسام البدري، وهناك انتقادات قد تكون لاذعة بعض الشيء".

وأردف "أقول لهم لا بد من التكاتف لدعم البدري لأنه مدرب كبير ولديه فكر كبير وستكون غلطة كبيرة إن رحل".

واسترسل "بكل صراحة لو أنا مسؤول في الزمالك سيكون همي الأول هو استقرار الفريق ومع السقطات التي تحدث ألا يكون هناك إعلان عن الغضب، لأنه يكون موجودا في أي مكان مع تذبذب النتائج".

وأتبع "دور مجلس الإدارة احتواء الغضب وعدم إظهاره للجماهير، لأنه إن حدث ذلك فسيشحن الجماهير ضد المدرب واللاعبين".

وأكمل "في رأيي من المهم جدا أن يكون الدعم الموجود لنيبوشا ألا يكون مؤقتا بل لمباراة أو اثنين، وأرى أنه خطأ كبير أن يقول بعض المسؤولين إن مباراة الأهلي هي فرصته الأخيرة".

وواصل "يضع ذلك ضغطا كبيرا على المدرب، لأنك وصلت إلى مرحلة وآسف لقول تلك الكلمات إن هناك مدربين كبار للغاية لا يرغبون في العمل مع نادي الزمالك".

واستكمل "الزمالك لديه 12 أو 13 لاعبا جديدا وهم بحاجة للكثير من الوقت، وأرى أن الفريق سيتطور لكن يجب أن يكون هدوء حول الفريق، ولا يجب مع كل سقطة ضجة كبيرة جدا".

وأردف "الأهلي بالأمس فقد نقطتين لم تخرج الضجة من داخل النادي فقط من الاستوديوهات ومحبي النادي عبر مواقع التواصل وليس من النادي".

وأتم "أي مدرب أجنبي ينظر إلى تاريخ النادي وكم مدرب أقاله ويرى ذلك العدد يجعله يفكر 100 مرة قبل تولي المسؤولية، أتمنى أن يكون هناك استقرار بشكل أكبر وألا يكون دعم نيبوشا مؤقت أو هناك نية لتغيير التفكير مع أول نتيجة سلبية".

ويواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء.

التعليقات