الخطيب يعقد جلسة مع البدري وعبد الحفيظ على هامش تدريبات الأهلي
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 15:48
كتب : حسام نور الدين
الخطيب في مران الأهلي
عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع حسام البدري مدرب الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في ملعب التتش على هام مران الفريق المسائي.
جاء هذا بعدما عقد الثنائي حسام البدري مدرب الأهلي وعبد الحفيظ مدير الكرة جلسة مع اللاعبين في ملعب التتش قبل انطلاق المران.
وكان الأهلي قد تعادل مع وادي دجلة بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين.
وخسر الأهلي في وقت سابق من مصر للمقاصة بنتيجة 3-2 كما أنه خلال شهر ديسمبر الحالي فاز في مباراتين فقط ضد الأسيوطي وإنبي.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.
ويستضيف الأهلي نظيره بتروجيت ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري