طائرة – قائدة الأهلي لـ في الجول: نسعى لتعويض اللقب الإفريقي وشرف لي التتويج أمام الخطيب

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 17:47

كتب : محمد سمير

محمود الخطيب يحضر تتويج سيدات الأهلي بالبطولة العربية للكرة الطائرة

"فتيات الذهب" كما يطلق على سيدات طائرة الأهلي، لن يكتفوا بلقب البطولة العربية، بل يريدون تعويض اللقب الإفريقي حسبما أوضحت قائدتهن نهلة سامح.

سيدات طائرة الأهلي حققن لقب البطولة العربية والتي أقيمت على الصالة المغطاة باستاد القاهرة للمرة الثانية على التوالي وفي حضور محمود الخطيب رئيس النادي.

حققت سيدات الأهلي الفوز بجميع مباريات البطولة على فرق سبورتنج المصري والصفاقسي التونسي وشباب الصحافة السوداني والمجمع البترولي الجزائري على الترتيب.

تواصل FilGoal.com مع نهلة سامح قائدة الفريق بعد التتويج للحديث عن سعادتها باللقب أمام رئيس النادي وطموحات الفريق المقبلة.

قالت نهلة سامح في البداية "الحمد لله على ما قدمناه والتتويج بالبطولة في النهاية إذ كانت هذه النسخة أصعب كثيرا من نسخة العام الماضي".

وعن سبب صعوبة البطولة أوضحت نهلة "تلك النسخة كان يوجد بها الصفاقسي التونسي الذي دعم صفوفه بلاعبتين محترفتين بالإضافة للفريق الجزائري الذي يجمع خبرات عالية لكننا قمنا بدراسة الفرق جيدا لنعلم نقاط الضعف ونجحنا في تنفيذ التعليمات بصورة جيدة".

أما عن التقليل من إنجازات الفريق بسبب ضعف المنافسين قالت نهلة "ذلك كلام غير صحيح ممن يقوله فبالعكس نفوز بالمباريات بسبب قوتنا والتزامنا وتدريبنا المستمر وليس بسبب ضعف المنافسين والدليل على ذلك خسارتنا للقب البطولة الإفريقية بالنسخة الأخيرة".

وأردفت "أتمنى أن يفهم الجميع أن فوزنا يأتي بسبب تدريبات شاقة والتزام أوصلنا لما نحن عليه الآن".

وعن الدعم الجماهيري المستمر طوال البطولة لم تتردد نهلة قائلة "بالطبع الجماهير لها دور كبير جدا جدا في الفوز باللقب وأثر ذلك على الفرق المنافسة وأتمنى دعمهم لنا في بطولة إفريقيا المقبلة من أجل استعادتها مرة أخرى للقلعة الحمراء".

نجح النادي الأهلي في الحصول على تنظيم بطولتي إفريقيا للأندية للرجال والسيدات وتنطلق نسخة السيدات في 5 مارس المقبل بصالة النادي بالجزيرة.

وعن حضور محمود الخطيب رئيس النادي وسعادتهن ورفع الكأس أمامه قالت نهلة "حضوره كان مفاجأة لنا وشرف كبير لنا جميعا وكان دافع قوي من أجل الفوز والتتويج باللقب".

واستطردت "الصورة التي جمعتني وأنا أرفع اللقب بالنظر إليه هي شرف كبير لي أن أقف أمام تاريخ في الرياضة بالعالم وليس فقط في مصر".

وفي النهاية تحدثت نهلة سامح عن طموحات الفريق المقبلة قائلة "نريد الفوز بجميع البطولات وتعويض اللقب الإفريقي الأخير واستعادته للقلعة الحمراء وكلنا حماس من أجل تحقيق ذلك".

التعليقات