مدرب الأهلي: نسير في الطريق الصحيح.. وانفعالات المشجعين طبيعية

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 14:24

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الانتاج الحربي

يرى أحمد أيوب المدرب العام في الجهاز الفني للأهلي أن الفريق يسير في الطريق الصحيح لتحقيق أهدافه، رغم خسارة 7 نقاط في أخر 4 مباريات في بطولة الدوري المصري.

وقال أيوب للمركز الإعلامي للأهلي: "اللاعبون يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويبذلون قصارى جهدهم، بغض النظر عن عدم التوفيق الذي لازم الفريق خلال مباراة وادي دجلة، والفريق مازال يمتلك الفرصة لتصدر الدوري".

وتابع "خبرة اللاعبين وقدرة الجهاز الفني في التعامل مع هذه المواقف ستسهل من خروج الفريق من هذه الكبوة سريعا، والانفعالات المحيطة بالفريق من قبل المشجعين أمر طبيعي".

ثم أضاف "الأهلي في يسير في طريقه الصحيح، ولا يعني التعثر في مباراة أو اثنين الوصول لنهاية المطاف، فالاهلي قادر على العودة ولا يتأثر بحجم الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها الفريق".

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، ولكن الفريق الأحمر يمتلك مباراتين مؤجلتين.

أيوب أكمل "سياسة الجهاز الفني واضحة من أجل الحفاظ على مصلحة الفريق وإسعاد الجماهير، والدوري من أهم أهداف الجهاز وكل الجهود تنصب تجاه تحقيق هذا الهدف".

وأتم "مباراة بتروجيت مهمة للفريق والفوز بها ضروري، ولاعبو الأهلي تعرضوا لظروف أصعب من الوقت الحالي وتمكنوا من عبورها وصولا إلى أهدافهم، وهو ما يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليه خلال المرحلة المقبلة".

ويلعب الأهلي ضد بتروجيت يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري.

تعثر الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام وادي دجلة كتب فقدان الأهلي للنقطة السابعة في أخر 4 مباريات بالدوري، وهو ما يحدث لثاني مرة في تاريخ حسام البدري مع القلعة الحمراء.( طالع التفاصيل )

فقد الأهلي 7 نقاط من 12 نقطة ممكنة في أخر أربع مباريات بالدوري المصري لتشبه انطلاقة الفريق الأحمر هذا الموسم بعد 13 مباراة تحت قيادة حسام البدري انطلاقة المدير الفني في ولايته الأولى للأهلي. ( اقرأ أكثر )

طالع أيضا

أرقام في الجول – ماذا قدم معلول أمام دجلة بعد غياب 58 يوما عن الأهلي

مؤتمر العشري: التعادل أمام الأهلي = ثقة.. وأشك في ركلة الجزاء

البدري: عاشور لم يشتك من الإصابة أمام دجلة

مؤتمر البدري: سيناريو غريب للغاية.. التوفيق كان ضدنا عكس دجلة

الأهلي يعود للتعثر بتعادل خاطف أمام دجلة

حصاد أغرب تصريحات 2017.. نكات الغندور وكوكاكولا إيناسيو وصلاح بديلا لألفيش

التعليقات