الأهلي يعود للتعثر بتعادل خاطف أمام دجلة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 21:10

كتب : محرر في الجول

الأهلي - وادي دجلة

تعادل الأهلي مع مضيفه وادي دجلة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بالجولة 15 من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 30 نقطة يحتل بهم المركز الثاني خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 34 نقطة وللأحمر مباراتين أقل.

فيما رفع وادي دجلة رصيده من النقاط إلى 15 يحتل بهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

وعاد الأهلي من جديد للتعثر من جديد بعد أن نجح في الفوز المباراة السابقة أمام سموحة بعد خسارة أمام المقاصة وتعادل مع طنطا.

..

البداية كانت من خلال الأهلي الذي سدد مرتين نحو المرمى لكنها كلاهما كانتا بعيدا عن مرمى محمد عبد المنصف حارس دجلة.

ثم جاءت أخطر فرص الأهلي في البداية بعد جملة جماعية بداية من فتحي الذي أرسل عرضية لأزارو منه إلى أحمد الشيخ والذي مهدها للسعيد ليسدد بجانب القائم بسنتيمترات قليلة.

ورد وادي دجلة من هجمة منظمة في الدقيقة 24 لينفرد محمد شريف مهاجم الفريق بمحمد الشناوي لكن الأخير تصدى له وأبعدها لركنية.

وسيطر الأهلي بشكل سلبي على ما تبقى من الشوط الأول ولم يهدد الأحمر مرمى محمد عبد المنصف لينتهي بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني ضغط الأهلي من البداية وهدد مرمى عبد المنصف أكثر من مرة لكن الأخير تصدى لهم جميعا، أولها من ضربة حرة لعبد الله السعيد.

والثانية من عبد الله السعيد الذي حول عرضية من الناحية اليمنى بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس دجلة كان بالمرصاد.

وتصدى قائم محمد الشناوي لتسديدة قوية من محمد شريف بيسراه ليحرم وادي دجلة من تقدم على الأهلي في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 59 حصل وليد أزارو على ضربة جزاء بعد اختراق ليعرقله عمرو طارق، ونجح عبد الله السعيد في تحويلها داخل شباك عبد المنصف مسجلا الهدف الأول.

وفي الدقيقة 61 مباشرة استطاع وادي دجلة أن يعدل النتيجة من تسديدة بعيدة المدى لأحمد الشناوي ارتطمت بحسام عاشور لتغير اتجاهها وتسكن شباك محمد الشناوي.

وعاد الأهلي للسيطرة السلبية من جديد على المباراة ولم يستطع الثنائي صالح جمعة وإسلام محارب اللذان دفع بهما حسام البدري في صنع خطورة على مرمى دجلة.

واستمر الأهلي في مسلسل العرضيات السيئة أو تلك التي لا تجد من يحولها داخل الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

التعليقات