المصري: نشكر الأهلي وننتظر قرار لجنة الكرة لضم لاعبيه.. ومندهشون من رد مرتضى

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 10:59

كتب : محمود باهي

الأهلي - المصري

هل هي فرصة لعودة العلاقات بين الأهلي والمصري من جديد؟ قبل مباراة السوبر المرتقبة بين الطرفين يسعى الفريق البورسعيدي لضم عدد من لاعبي الأهلي. والأحمر ينتظر قرار لجنة الكرة.

جاء ذلك وفقا لتصريحات طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف إذ قال: "أرسلنا فاكسا للنادي الأهلي من أجل ضم عدد من اللاعبين الذين سيتركهم في يناير ورد علينا مجلس الإدارة بفاكس آخر بعرض الأمر على لجنة الكرة بالتشاور مع الجهاز الفني".

وأضاف طارق هاشم "نشكر إدارة الأهلي على الرد فتلك المبادرة الطيبة لإنهاء أزمة لم يكن لإدارة النادي يد بها".

وأشار هاشم إلى انتظار القرار الأخير للجنة الكرة في القلعة الحمراء بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري للوقوف على اللاعبين الراحلين.

وعلى الجانب الأخر أبدى هاشم اندهاشه من تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك التي رفض فيها ترك أي لاعب إلى النادي البورسعيدي طالما حسام حسن يقود الفريق.

وأوضح "طلبنا من الزمالك ضم أحمد توفيق ومحمد مجدي وأحمد مجدي وانتظرنا اللاعبين اللذين سيستغنى عنهم النادي لكن اندهشنا من رد مرتضى منصور فما ذنب المصري بوجود حسام حسن".

وأضاف "رحبنا بأي صفقة تبادلية مع الفريق وقمنا بالتعاون مع الزمالك في السنوات الأخيرة ببيع أحمد الشناوي وأحمد كابوريا ومحمد الشامي ومحمد مجدي بالتقسيط".

وأتم عضو مجلس إدارة المصري حديثه "إذا جاء عرضا مناسبا من الزمالك سواء لشراء بانسيه أو غيره سنقوم بعرض الأمر على الجهاز الفني أولا ولا توجد لدينا أي مشكلة في إجراء صفقات تبادلية".

يستعد فريق المصري البورسعيدي لخوض منافسة السوبر للمرة الأولى في تاريخه أمام الأهلي يوم 8 يناير المقبل بدولة الإمارات.

وبالرغم من سلسلة من النتائج السيئة الفترة الأخيرة للفريق البورسعيدي إلا إنه يتواجد في المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 27 نقطة بفارق 7 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

التعليقات