بالفيديو - صلاح يختار أفضل 10 أهداف سجلها مع ليفربول في الدوري

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 13:14

كتب : إسلام مجدي

محمد صلاح - ليفربول - أرسنال

اختار محمد صلاح الجناح الدولي المصري ونجم ليفربول أفضل 10 أهداف سجلها في حوار مطول مع شبكة "سكاي سبورتس" يوم الإثنين.

وقالت شبكة سكاي سبورتس عن صلاح :"صلاح كان واحدا من أفضل الصفقات في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز".

ويعتلي صاحب الـ25 عاما صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفا بالتساوي مع هاري كين نجم توتنام.

وأجرت الشبكة البريطانية حوارا مع صلاح عن اختياره لأفضل 10 أهداف له ووصفه لكل تلك الأهداف.

إليكم أفضل 10 أهداف سجلها مع ليفربول باختياراته وتعليقاته

هدفي الأول ضد واتفورد في الدوري (واتفورد 3-3 ليفربول)

"لقد كان شعورا رائعا بالنسبة لي أن أسجل في مباراتي الأولى مع ليفربول، كنت سعيدا للغاية، قبل كل شيء كنت أفكر إن كنت متسللا أم لا، بعد ذلك نظرت لحكم الراية وقال لي إنها هدف فكنت سعيدا للغاية".

هدفي الأول في الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد – (ليفربول 4-0 أرسنال)

"دائما أحب التسجيل في مثل هذه المباريات الكبيرة، أحب الطريقة التي أسجل بها الأهداف والسرعة والهجمات المرتدة والنتيجة كانت جيدة لنا في هذه المباراة، لطالما أحببت أن أسجل هدفا في الأنفيلد، خاصة في مثل هذه المباريات".

"كنت أفكر إن كان هناك أحدا على الجانب الأخر كنت سأتخطاه بنسبة 100%، لكنني كنت سريعا وربما أسرع من أي شخص في تلك اللحظة، لذا اتخذت قراري بالتسديد، كنت قد أهدرت بعض الفرص قبل تلك لكن هذه كانت جيدة".

انطلاقة بيرنلي (ليفربول 1-1 بيرنلي)

"مع يورجن كلوب حاليا ألعب أقرب للمرمى من أي وقت مضى مع أي فريق لعبت له، دائما أكون أمام المرمى وقريبا لذا بإمكاني أن أسجل".

"توقعت الكرة من إيمري تشان لذا ركضت وحصلت عليها وتحكمت بها، بعد ذلك كانت طريقة إنهائها في الشباك جيدة كذلك، الركض كان أيضا هو الشيء الذي يخبرني كلوب أن أفعله في التدريبات".

في ويمبلي (توتنام 4-1 ليفربول)

"توقعت الكرة من جوردان هيندرسون لأنه دائما يحب أن يلعب الكرة خلف المدافعين، النتيجة لم تكن جيدة لنا وفي ذلك الوقت كانت 2-0 وكان يجب أن أسجل".

"مررنا ببداية سيئة للمباراة لا أرغب في القول إننا كنا متوترين لكنها كانت سيئة".

"توقعت الكرة وركضت وبعد ذلك أردت أن أسدد بقدمي اليسرى لكن الكرة كانت حو اليمنى وكنت محظوظا قليلا".

"في النهاية الهدف هو هدف، سجلوا هدفين في 12 دقيقة في البداية لم يكن الأمر سهلا علينا لتقبل الوضع، وكانت مباراة صعبة علينا".

ثنائية ساوثامبتون (ليفربول 3-0 ساوثامبتون)

"كنت ألعب في مركز مثل رقم 9 بالنسبة للهدف الأول، دائما أتبادل الأدوار مع روبيرتو فيرمينو، في تلك المباراة أعتقد أننا كنا نلعب مثل ثنائي هجومي، فيرمينو كان يتقدم ويتقدم معه قلبي الدفاع لذا كنت أركض خلفه".

"جودة اللاعبين تسهل الأمور بالنسبة لي، لدينا لاعبين كبار في الخط الأمامي والخلفي وخط الوسط، لدينا جودة كبيرة ويسهلون الأمور علي".

"بإمكانك أن ترى أن التمريرة من فيليبي كوتينيو دائما يحاول أن يفعل ذلك وفعلها ضد إشبيلية وأهدرت الفرصة، إنه سحر ولاعب كبير، وأنا سعيد للغاية للعب بجانب لاعبين مثل فيرمينو وكوتينيو وساديو ماني وأوكسالايد تشامبرلين ودومينيك سولانكي ودانييل ستوريدج جميعهم رائعين".

"الهدف الثاني، في بعض الأحيان أنفذ الركنية وفي بعض الأحيان يفعل كوتينيو ذلك، لسنا نتقاتل عليها لكنني أنفذها وبعد ذلك يتفاعل فيرمينو سريعا، أحصل على الكرة من فينالدوم ثم أتخذ القرار لأسدد".

"دائما أحاول تطوير نقاط ضعفي والعمل عليها، أنا دائما أحاول أن أسجل بأكثر من طريقة مختلفة في التدريبات وأتدرب وحدي بعد ذلك، المدربون يساعدونني كثيرا على فعل ذلك، أحاول أن أنفذ ذلك في المباراة، لا يمكنك أن تسجل 10 أهداف من 10 تسديدات هذا مستحيل لكنني أحاول، أهدر الكثير من الفرص، لكنني أواصل المحاولة وفي بعض الأحيان تسجل أهدافا سهلة وأخرى صعبة، لكن في النهاية أحاول التسجيل".

البديل السوبر (ستوك 0-3 ليفربول)

"لقد كان الجو باردا للغاية في ستوك، لكن هذه المباراة كانت رائعة، كنت على مقاعد البدلاء بعد ذلك شاركت وسجلت هدفين وساعدت الفريق على الفوز بنتيجة جيدة".

"ساديو ماني سجل الهدف الأول والثاني بالنسبة لي هو فعل كل شيء، لعب كرة رائعة لي وبعد ذلك اتخذت القرار بتسديد الكرة على الطائر وكان إنهاء جيد للكرة، لكن ساديو فعل كل شيء في هذا الهدف".

"أنا وماني صديقان مقربان للغاية، ربما هو أقرب صديق لي في الفريق، إنه شخص رائع ولاعب ممتاز وسريع للغاية، ويمتلك جودة وثقة، أنا سعيد للغاية لمشاركة كل شيء معه".

السعادة في الدربي (ليفربول 1-1 إيفرتون)

"أول دربي كان مناسبة خاصة بالنسبة لي، لقد كان هدفا جيدا جدا، حصلت على الكرة من جو جوميز وكانت مهارة جيدة وإنهاء رائع، أنا واثق إنه إن كان هناك شخص في مكان أفضل لتسجيلها كنت سأمرر له الكرة في النهاية أردت التسجيل لكي أساعد الفريق على حصد النقاط، بإمكانك أن ترى رد فعل الجماهير كان أمرا رائعا".

"إيفرتون كان فريقا جيدا لكننا كنا غير محظوظين لخسارة النقطتين في تلك المباراة".

حبة الكريز (بورنموث 0-4 ليفربول)

"في تلك المباراة أهدرت فرصتين أو 3، لكن في عقلي كنت دائما أرغب في التسجيل لمساعدة الفريق وليس للأهداف الفردية لكن من أجل النقاط ومساعدة الفريق على الفوز بشيء ما، في هذه المباراة كنت سعيدا لأن النتيجة كانت 2-0 وبعد ذلك سجلت الهدف الثالث".

"أحب الركض الذي قمت به في الهدف، المدرب يطلب منا ذلك طوال الوقت، نحن نعمل بتكتيك مختلف وأحب التسجيل بطرق مختلفة، هدفي ضد إيفرتون كان مختلفا عن هذا، أحاول أن أسجل بطرق مختلفة ومساعدة الفريق".

طالع أيضا:

حسام حسن: أتمنى تعاون الزمالك معنا لأنه استفاد من المصري.. ولن أرحل عن الفريق

خبر في الجول – الاتحاد السكندري يحدد رزاق سيسيه بديلا لأوباما

ميرور: بداية النهاية؟ إدارة يونايتد توقف مفاوضات تجديد عقد مورينيو

الأسيوطي يسعى لضم ظهير أيسر ومهاجم من الأهلي والزمالك

هنري مدافعا عن زيدان: إقالته؟ لا يجب أن نقتل ما فعله مع ريال مدريد

المصري يعلن مشاركة بانسيه في مران الاثنين

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك