المصري يعلن مشاركة بانسيه في مران الاثنين

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 11:50

كتب : FilGoal

إسلام أبو سليمة يحتفل مع بانسيه بهدف المصري في الزمالك

أعلن النادي المصري عن عودة مهاجمه البوركينابي أريستيد بانسيه إلى صفوفه بعد عودته من العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وكشف المصري عبر موقعه الرسمي أن بانسيه سيشارك في مران الفريق عصر اليوم الاثنين.

بانسيه يبلغ من العمر 33 عاما ولعب للمصري مطلع الموسم الجاري سبع مباريات فقط سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع هدفين قبل أن يقرر الرحيل نظرا لعدم حصوله على مستحقاته لكنه عاد ثم رحل مرة أخرى وعاد مجددا أمس السبت.

وقال الموقع الرسمي للمصري: "عقد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري مساء الأحد بالقاهرة اجتماعا مطولا مع البوركينابي الدولي أريستيد بانسيه والذي كان قد وصل للقاهرة قادما من العاصمة الايفوارية أبيدجان في ساعة مبكرة من صباح الأحد".

وأضاف البيان الصادر عن النادي "خلال الاجتماع الذي استمر الى الساعات الاولى من صباح الاثنين وحضره محمد قابيل وعدنان حلبية عضوا مجلس الادارة ، اتفق سمير حلبية مع اللاعب على ضرورة انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق الأول ببورسعيد اعتبارا من عصر الاثنين مع الامتثال لكافة قرارات الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام حسن إبراهيم حسن خلال الفترة القادمة" .

وأردف "من جهته أكد سمير حلبية أن المصري متمسك باللاعب ولا توجد أية نية للتفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية ، مؤكدا أن اللاعب أبدى أسفه عن تغيبه خلال الفترة الماضية عن تدريبات الفريق والتي أكد أنها جاءت بناء على معلومات مغلوطة وصلت اليه من عدد من وكلاء اللاعبين الذين كانوا يحاولون إفساد العلاقة بين اللاعب والنادي من أجل مصلحتهم الشخصية".

وكشف FilGoal.com عن رغبة الزمالك في ضم بانسيه، بعدما طلب المصري 4 لاعبين من النادي الأبيض. ( اقرأ التفاصيل )

ثم أكد علي الطرابيلي أمين الصندوق والمتحدث باسم مجلس إدارة المصري رغبة الزمالك في ضم بانسيه صاحب الـ33 عاما. ( اقرأ أكثر )

لكن الاتفاق بين الناديين بعيد في الوقت الحالي على الأقل، رغم البداية الجيدة للمفاوضات.

كيف بدأت المفاوضات؟

المصري طلب من الزمالك أولا ضم محمد إبراهيم في يناير المقبل، وكان رد النادي الأبيض بطلب رقم كبير للتخلي عن صانع ألعابه.

وبعدها عرض عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري على الزمالك دخول بانسيه ضم الصفقة، ووافق وكيل اللاعب على هذا الحل خاصة مع الأزمات المتكررة بين النادي واللاعب.

وبالفعل، وجد العرض ترحيبا مبدئيا من الزمالك بشرط موافقة إسماعيل يوسف المشرف العام على الكرة على ضم المهاجم البوركينابي.

رد تيجانا

يرفض إسماعيل يوسف فكرة ضم بانسيه، ويرى أن الزمالك لا يحتاجه فنيا في الوقت الحالي.

ونقل يوسف هذا إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك، وعلم FilGoal.com أن المشرف العام على الكرة حذر مرتضى من هروب بانسيه المتكرر والذي قد يكون مقلقا للنادي.

وقال إسماعيل يوسف للصحفيين: "فريق الكرة بالزمالك ليس في حاجة للتعاقد مع بانسيه ولم يطلب الجهاز الفني التفاوض مع مهاجم المصري".

وأكمل "لم أجلس مع مسؤولي المصري لمناقشة هذا الانتقال".

وبناء عليه، توقفت مفاوضات انضمام بانسيه إلى الزمالك في الوقت الحالي على الأقل.

اقرأ أيضا - بانسيه لـ في الجول: الزمالك؟ ليس ذلك ما يهمني الآن

التعليقات