الأسيوطي يسعى لضم ظهير أيسر ومهاجم من الأهلي والزمالك
الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 11:56
كتب : محمود باهي
فريق الأسيوطي
أعلن هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي عن الصفقات التي يحتاجها الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر في يناير المقبل.
وقال خشبة في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الجهاز الفني يريد ضم ظهير أيسر، وأيضا مهاجم صريح، نظرا لوجود مهاجم واحد فقط في قائمة الفريق هو عمر بسام".
واستطرد مدير الكرة بالأسيوطي: "سنفاوض الأهلي والزمالك لضم بعض لاعبيهم وأيضا بعض الفرق الأجنبية لضم لاعبيها".
في المقابل أشار إلى أن الأسيوطي سيرحل عنه أربعة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، هم سعيد مراد الذي فسخ تعاقده بالتراضي، وأبو بكر ونبيل الداودي ومصطفى كالوشا.
ويحتل الأسيوطي المركز التاسع في بطولة الدوري المصري بـ19 نقطة.
طالع أيضا:
حسام حسن: أتمنى تعاون الزمالك معنا لأنه استفاد من المصري.. ولن أرحل عن الفريق
خبر في الجول – الاتحاد السكندري يحدد رزاق سيسيه بديلا لأوباما
ميرور: بداية النهاية؟ إدارة يونايتد توقف مفاوضات تجديد عقد مورينيو
الأسيوطي يسعى لضم ظهير أيسر ومهاجم من الأهلي والزمالك
هنري مدافعا عن زيدان: إقالته؟ لا يجب أن نقتل ما فعله مع ريال مدريد
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












بيراميدز