الأسيوطي يلحق بسموحة الخسارة الأكبر هذا الموسم

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 - 17:01

كتب : إسلام مجدي

حضور المجلس الجديد في أبرز صور فوز المصري على الأسيوطي

نجح فريق الأسيوطي في الفوز ضد مضيفه سموحة بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.

سجل حسام حسن هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعد تمريرة طولية رائعة من ناصر ماهر وصلت إلى محمد حمدي زكي الذي مررها إلى زميله ليكون الهدف الأول.

ولم يدم تقدم الموج الأزرق كثيرا إذ أن محمد عنتر أرسل عرضية من جهة اليسار في الدقيقة 39 حولها أحمد سعيد أوكا ليكون هدف التعادل في الدقيقة 39. وأضاف رجب بكار مدافع سموحة الهدف الثاني للأسيوطي في الدقيقة 56 بعدما سجل في مرماه بالخطأ.

وسجل عمر بسام هدف الأسيوطي الثالث في الدقيقة 81 من جهة اليسار بطريقة رائعة بعد تمريرة متقنة من محمد عنتر لتمر الكرة من بين أقدام محمد أبو جبل حارس سموحة.

وتعد تلك الخسارة هي الأكبر لسموحة هذا الموسم، إذ أن أكبر خسارة لحقت بالنادي السكندري هذا الموسم كانت بنتيجة 2-0 من مصر للمقاصة في الجولة الثامنة. كما أنها الخسارة الرابعة له هذا الموسم.

وأصبح ذلك هو الفوز الرابع للأسيوطي هذا الموسم في الدوري، وهو ثاني أكبر فوز له بعد فوزه بنتيجة 3-1 ضد الإنتاج الحربي في الجولة الثامنة.

وتعد تلك هي المرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري للأسيوطي ضد سموحة، بعدما تواجها سابقا مرتين فاز الفريق السكندري في واحدة وتعادلا في مباراة.

ورفع الأسيوطي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد سموحة عند 19 نقطة في المركز الخامس.

التعليقات