الشبلي لـ في الجول: المصري ضمن الأندية المهتمة بضمي.. لم أحسم وجهتي
الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 17:54
كتب : خالد صلاح
الشبلي - الزمالك
كشف علاء الشبلي ظهير أيمن نادي الزمالك رغبة نادي المصري في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق رحيل الشبلي عن الفريق بسبب " في كل مرة نحتاج إليه، يخبرنا أنه ليس جاهزا بسبب الإصابة. سيرحل من الزمالك". (طالع التفاصيل)
وقال الشبلي: "لم أحسم وجهتي المقبلة حتى الآن".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "أمتلك العديد من العروض من داخل مصر ومن خارج مصر أيضا. المصري من الأندية التي ترغب في ضمي".
وواصل "أدرس في الوقت الحالي كل العروض المقدمة لي لاختيار الأفضل منهم".
وانتقل الشبلي إلى الزمالك من نفط الوسط العراقي مطلع هذا الموسم، إلا أن صاحب الـ37 مباراة دولية مع منتخب سوريا لم يشارك في أي مباراة مع الفريق.
طالع أيضا
رئيس الإسماعيلي يحسمها لـ في الجول: لن يرحل أي لاعب في يناير
رسميا - ثنائي الزمالك إلى الاتحاد على سبيل الإعارة
كابوريا لـ في الجول: ظُلمت في الزمالك.. سأقاتل مع الاتحاد لأعود أقوى
قائمة الأهلي – بلا قلب دفاع وأجاي.. وعودة معلول وأزارو وصالح جمعة
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












المصري
الزمالك
الدوري المصري