كابوريا لـ في الجول: ظُلمت في الزمالك.. سأقاتل مع الاتحاد لأعود أقوى
الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 17:22
كتب : مراسل في الجول
أحمد كابوريا
تحدث أحمد موسى "كابوريا" صانع ألعاب الزمالك الراحل إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة، عن عدم حصوله على فرصته مع الفريق الأبيض.
وقال كابوريا: "تعرضت للظلم في الزمالك بسبب عدم حصولي على فرصتي".
وأضاف لـFilGoal.com "لم أشارك في المباريات وبالتالي فتعرضت للظلم".
وواصل "سأقاتل من أجل إثبات نفسي مع الاتحاد".
وأتم "أتمنى أن تكون خطوة الانتقال إلى الاتحاد موفقة حتى أعود للزمالك أقوى مما كنت".
وأتم نادي الزمالك إجراءات إعارة كابوريا إلى الاتحاد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة. (طالع التفاصيل)
ومن المنتظر أن سيذهب كابوريا للإسكندرية مساء اليوم الأحد للتوقيع على عقود انتقاله رسميا.
ولعب كابوريا 61 دقيقة فقط في الدوري هذا الموسم بقميص الزمالك.
ويحتل الاتحاد السكندري المركز الـ16 برصيد 13 نقطة من 14 مباراة. بينما الزمالك في المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 13 مباراة.
طالع أيضا:
مرتضى: سأضم ظهيرا أفضل من الشحات.. وهذا أول الراحلين عن الزمالك وموقف أوباما
عبد الفتاح يوضح .. قانونية هدف "الحذاء المخلوع" لميسي في الكلاسيكو
أبو السعود الأقرب لحراسة عرين المقاولون أمام الزمالك
مرتضى: استمرار محمد إبراهيم بهذه السلوكيات = رحيله.. لا يصح ما فعله مع نبيل محمود
لجنة الحكام: لم نمنع إبراهيم نور الدين عن إدارة مباريات الأهلي
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الاتحاد السكندري
الزمالك
الدوري المصري