فتح الله: أزمة الزمالك؟ صفقات عشوائية واختيار نيبوشا "كارثي"

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 11:10

كتب : محمود باهي

الزمالك - النصر

حدد محمود فتح الله مدافع النجمة اللبناني أسباب تعثر نتائج الزمالك هذا الموسم، مؤكدا أنها تتلخص في سوء اختيار اللاعبين والأجهزة الفنية مع بداية كل موسم.

وقال مدافع الزمالك السابق: "مجلس إدارة النادي يتمتع بالاستقرار ولن يتم الطعن عليه أو حله، ولا بد أن يعود هذا الاستقرار بالفائدة على فريق الكرة".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "اختيار مدير فني، لمجرد أنه فاز على الأهلي مرتين فهذه كارثة، ليس كل من يفوز على الأهلي مدرب جيد، لا بد أن يتم اختيار المدرب على حسب السيرة الذاتية التي يتمتع بها".

وتابع: "كذلك اختيار اللاعبين بشكل خاطيء وعشوائي، لا يوجد مدرب سيستمر مع الزمالك موسما كاملا، فكيف يعمل أي مدير فني على اختيارات المدرب الذي يسبقه، الحل في لجنة الكرة، وليس كل من لعب كرة قدم يمتلك رؤية جيدة في اللاعبين".

وواصل: "تنبأت قبل بداية الموسم بأن يتألق 4 لاعبين فقط بصفوف الزمالك، و70% من الصفقات الجديدة لا تصلح، وبالفعل ظهرت صحة توقعاتي، والصفقات الجديدة لم تصنع الفارق".

وشدد فتح الله على أن إدارة الزمالك تتحمل النسبة الأكبر لفشل فريق الكرة من وجهة نظره، كما أنها تتحمل النسبة الأكبر في حالة النجاحات، فهي المسئولة عن كل شيء داخل النادي.

واختتم: "الزمالك يحتاج لدعم في كل المراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية، هناك عدة لاعبين لا يصلحون لارتداء قميص النادي".

ويحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتا برصيد 19 نقطة قبل مواجهة الاتحاد في الجولة الـ14 للمسابقة.

التعليقات