لأول مرة.. العتال في كشف حضور الزمالك لمباراة الاتحاد

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 11:02

كتب : أحمد الخولي

مرتضى العتال

تضمن كشف أعضاء مجلس إدارة الزمالك الحاضرين لمباراة الاتحاد السكندري اسم هاني العتال نائب رئيس مجلس الإدارة لأول مرة رغم خلافه مع مرتضى منصور رئيس النادي.

ويلعب الزمالك ضد الاتحاد اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري على ملعب الإسكندرية.

وأرسل الزمالك كشف الحضور من جانبه في المباراة، وتضمن اسم العتال في وجود النائب الآخر أحمد جلال إبراهيم.

ولن يحضر مرتضى منصور رئيس الزمالك المباراة، فيما يتواجد أحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق والذي خسر الانتخابات على مقعد النائب في الانتخابات الأخيرة لصالح العتال.

كان نادي الزمالك قرر منع 19 عضوا عاملا من دخول مقر النادي خلال الأيام المقبلة.

هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تواجد في القائمة الممنوعة، رفقة والده مجدي العتال، إلى جانب هشام يكن نجم القلعة البيضاء السابق. (تعرف على القائمة بالكامل)

أزمة مرتضى منصور ومجلس إدارته مازالت مستمرة مع هاني العتال الذي نجح في انتخابات النادي على مقعد نائب الرئيس.

وفاز العتال بمنصب نائب رئيس الزمالك مع أحمد جلال إبراهيم ليطيحا بأحمد مرتضى منصور الذي كان ينافس الثنائي في سباق الانتخابات.

مرتضى منصور أشار في تصريحات سابقة: " إما أنا أو هاني العتال في مجلس الزمالك الجديد".

وأوضح " لن أجلس على مائدة مجلس الإدارة مع مزور وبلطجي.. أنا لا أمزح حين أقول بأنني لن أكمل في هذه الحالة، فقد قلت من البداية أنني أريد قائمتي كاملة ولا أريد أي عضو من القائمة الأخرى لأنني لا أريد مشاكل في المجلس". (طالع التفاصيل)

ورغم جلسة أعضاء مجلس إدارة الزمالك مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يوم الاثنين، إلا أن الأزمة لم تحل. ((طالع – العتال يكشف لـ في الجول تفاصيل الجلسة مع الوزير)

التعليقات