جوارديولا: نتوج بـ4 بطولات هذا الموسم؟ انسوا هذا الأمر.. لن يحدث

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 02:25

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا

لا يعتقد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن فريقه يمكنه الفوز بأربع بطولات هذا الموسم، رغم قوة فريقه.

سيتي جوارديولا يكتسح كل من يقابله في الدوري الإنجليزي، كما أنه ينافس على دوري أبطال أوروبا، وكأس رابطة الأندية المحترفة، وكأس الاتحاد الإنجليزي الذي لم تبدأ مبارياته بعد.

متصدر الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة، تأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة يوم الثلاثاء بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي بركلات الترجيح في المسابقة بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وقال جوارديولا رداً على سؤال حول إمكانية فوز مانشستر سيتي بأربع بطولات هذا الموسم :"انسوا هذا الأمر، هذا لن يحدث".

وأضاف في تصريحات نقلها موقع ناديه "لاعبونا الشباب ظهروا بشكل جيد جداً، براهيم (دياز)، وتوسين (أدارابيويو)، وفيل (فودين)، لعبوا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد جدا".

المباراة شارك فيها ما لايقل عن خمسة لاعبين من فريق أكاديمية النادي، من بينهم ثنائي شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول.

وأضاف "هذه هي المباراة الثانية التي نحسمها بركلات الترجيح بعد مواجهة ولفرهامبتون السابقة، والوصول إلى نصف النهائي أمر رائع".

وتابع جوارديولا "هناك الكثير من الأشياء التي تدعو للسعادة، بيرناردو سيلفا لعب مباراة ممتازة، وكذلك جوندوجان ويايا، الجميع كان جيد جداً".

سجل سيلفا هدف سيتي الوحيد قبل أن يتعادل جيمي فاردي من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع لتذهب المباراة للوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح.

وواصل بيب :"اللاعبون الذين شاركوا اليوم لم يلعبوا كثيراً في الفترة الماضية، وأظهروا لي الكثير من الأشياء الجيدة جداً جداً، وعندما تقوم بالكثير من التغييرات لا تكون الأمور سهلة".

واستطرد المدرب الإسباني "لم تكن هناك شكوى في الوقت الإضافي لنقل كم هو غير عادل ما حدث في الدقائق الأخيرة، وبدلاً من ذلك حاولنا وحاولنا مجدداً، حتى في ركلات الترجيح".

وأتم "عندما تعود في هذه المواقف بالطريقة التي لعبنا بها في الوقت الإضافي ومحاولة تحقيق الفوز فإن هذا ليس سهلا لأن جيمي فاردي ورياض محرز كانوا في الملعب، وكانت الأمور صعبة".

اقرأ أيضا

الأفضل في إفريقيا - لماذا قد يشكل أوباميانج تهديدا على صلاح

أكبر انتصارات صلاح.. 7 ليفربول 6 تشيلسي وخماسيات روما والمنتخب

الملكي يريده.. تقرير: صلاح يسبق كين ونيمار بقائمة المطلوبين في ريال مدريد

15 رقما مميزا من انطلاقة صلاح الخرافية مع ليفربول

القيعي يقترح لعبد الحفيظ دعوة محمد صلاح لودية الأهلي وأتليتكو

تفاصيل 48 ساعة مجنونة يعيشها صلاح وماني بسبب حفل جوائز الكاف

التعليقات
قد ينال إعجابك