القيعي يقترح لعبد الحفيظ دعوة محمد صلاح لودية الأهلي وأتليتكو

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 23:05

كتب : FilGoal

محمد صلاح

اقترح عدلي القيعي المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي، على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي، دعوة محمد صلاح لودية المارد الأحمر أمام أتلتيكو مدريد، "حتى في حالة التأكد من اعتذاره عن ذلك".

عدلي القيعي تحدث مع سيد عبد الحفيظ خلال برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي، قائلا: "اقترح دعوة محمد صلاح لحضور ودية الأهلي أمام أتليتكو مدريد".

وأضاف في حديثه مع عبد الحفيظ "أعلم أن الأهلي يعلم صعوبة حضور صلاح بسبب مشاركته في مباراة مع ليفربول قبلها مباشرة، ولكن حتى في حالة اعتذار صلاح، فهذا سيلفت أنظار العالم للمباراة الودية".

وشرح "في حالة أرسل الأهلي خطابا يدعو صلاح، سيجعل الصحف العالمية تنقل أخبار ودية الأهلي وأتليتكو من أجل السلام. هذا سيفيد ويزيد من هدف المباراة الودية".

وواصل "حتى اعتذار صلاح نفسه عن الحضور، سيجعل الجميع في أوروبا يلتفتون للخبر ويهتمون بذلك ويتحدثون عن المباراة العالمية بين الأهلي وأتليتكو، وهو المطلوب".

من جانبه رد عبد الحفيظ على القيعي قائلا: "سنتحدث مع مجلس إدارة الأهلي حول ذلك وكذلك مع حسام البدري المدير الفني للأهلي".

وأتم "سنرى ما الذي يمكن أن يحدث في هذا الشأن".

وأعلن الأهلي عن خوض مباراة ودية ضد أتليتكو مدريد بعنوان (السلام ضد الإرهاب) يوم 30 ديسمبر الجاري براعية كاملة من تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة الرياضية بالسعودية ويخصص دخلها لضحايا الإرهاب.

ووكشف الأهلي في وقت سابق عن أسماء 6 لاعبين عرب سيقدم لهم الأحمر الدعوة للمشاركة معه في مباراته الودية ضد أتليتكو. وتضم تلك القائمة عموري والمولد، بجانب أحمد خليل مهاجم الجزيرة الإماراتي وإسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي، وسيد ضياء لاعب الرفاع البحريني وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني.

وبعد ذلك أضاف اسماء، تيسير الجاسم لاعب أهلي جدة السعودي وأسامة هوساوي لاعب نادي الهلال وأحمد الفريدي لاعب النصر السعودي.

إلى جانب حسام غالي ومحمود عبد المنعم "كهربا".

طالع أيضا:

أين يقع صلاح ضمن ترتيب المنافسة على الحذاء الذهبي

المنتخب والأهلي في القائمة النهائية للأفضل بجوائز الكاف

حجازي: بالروح هنا سنعود لطريق الانتصارات قريبا مع وست بروميتش

مدرب وست بروميتش: حجازي لاعب رائع.. سنبني طريقنا حوله

رسميا - وست بروميتش يضم حجازي حتى 2022

برشلونة: رئيس النادي قد يكون تفاوض مع عائلة جريزمان

صلاح يروي حكايته.. عن تقليد رونالدو وزيدان والرغبة في اللعب بأنفيلد منذ أيام تشيلسي

التعليقات