بالفيديو - أرسنال يتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة بمشاركة النني
الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 23:52
كتب : FilGoal
أرسنال - باتي
تأهل أرسنال إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بفوزه على وست هام يونايتد بهدف يوم الثلاثاء.
حل وست هام ضيفا على أرسنال ضمن ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بملعب الإمارات.
شارك لاعب الوسط المصري محمد النني في المباراة كاملة.
وسجل داني ويلبك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 من المباراة التي لعبها أرسين فينجر بمجموعة البدلاء والشباب.
أرسنال هو أول المتأهلين لهذا الدور، وينتظر الفائز من مباريات مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي، بريستول سيتي ضد مانشستر يونايتد، وتشيلسي أمام بورنموث.
النني هو اللاعب المصري الوحيد المستمر في البطولة بعد خروج محمد صلاح مع ليفربول ورمضان صبحي مع ستوك سيتي وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون.
اقرأ أيضا
الأفضل في إفريقيا - لماذا قد يشكل أوباميانج تهديدا على صلاح
أكبر انتصارات صلاح.. 7 ليفربول 6 تشيلسي وخماسيات روما والمنتخب
الملكي يريده.. تقرير: صلاح يسبق كين ونيمار بقائمة المطلوبين في ريال مدريد
15 رقما مميزا من انطلاقة صلاح الخرافية مع ليفربول
القيعي يقترح لعبد الحفيظ دعوة محمد صلاح لودية الأهلي وأتليتكو
تفاصيل 48 ساعة مجنونة يعيشها صلاح وماني بسبب حفل جوائز الكاف
نرشح لكم
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












تاريخ وتكريم