مران الزمالك - حفني وجنش يواصلان التأهيل.. وتدريبات منفردة لباسم مرسي
الأحد، 17 ديسمبر 2017 - 17:20
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - النصر
تقسيمتين خاضها لاعبو الزمالك في التدريبات، وأيمن حفني ومحمود عبد الرحيم جنش يواصلان التأهيل. ملخص مران الزمالك.
قام الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، خلال مران الفريق الذى يقام على ملعب النادي، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.
تولى المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الإشراف على المجموعة، وكلف نبيل محمود بالإشراف على المجموعة الأخرى.
وحرص الجهاز الفنى على تصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين خلال التقسيمة.
وأدى باسم مرسي تدريبات الركض حول الملعب في ظل استمرار غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندرى الأربعاء المقبل بالدوري لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.
أما أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فقد أدى مرانا تأهيليا تحت إشراف الدكتور عمرو المطرواي اخصائى التأهيل والعلاج الطبيعي، على هامش المران الجماعي.
فيما واصل أيمن حفني التأهيل بالإضافة لجنش، وخضع حفني للعلاج بالثلج على موضع إصابته بالعضلة الأمامية.
ويستعد الفريق الاول للزمالك لخوض مباراة الاربعاء المقبل أما فريق الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الزمالك