الخطيب: أزمة جوهر نبيل؟ لن أتجاوزها وسأعرف الحقيقة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 23:57

كتب : محمود باهي

جوهر نبيل - الخطيب

كشف محمود الخطيب المرشح على رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة عن موقفه من الأزمة التي أثارها جوهر نبيل بانسحابه من قائمته الانتخابية ثم التراجع عن موقفه بداعي سرقة الهاتف الخاص به.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

وقال الخطيب خلال استضافته ببرنامج العاشرة مساء بقناة دريم: "فوجئت بإعلان جوهر نبيل انسحابه من القائمة وقلت ما المشكلة فهو حر يتخذ القرار الذي يريده وكنت أرتب لندوة في مدينة نصر وتنسيق حديثي مع الأعضاء".

وأضاف: "قيل أيضا أن هناك مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الساعة الخامسة فالأمر لم يكن مهما ثم فوجئت بحضوره ندوة قائمتي في مدينة نصر وسألت هل ما تردد صحيحا أم لا، وهو أبلغ زملائه إن حسابه تعرض للسرقة فأنا لا أفهم في فيسبوك".

وواصل: "توجهت في وقت سابق إلى مباحث الإنترنت وجدت 52 صفحة باسمي، وهناك صفحة واحدة فقط باسم القائمة، وقيل أيضا أنها تعرضت للسرقة وما ويتردد عليها كلام فارغ".

وبشأن موقفه من جوهر نبيل رد الخطيب: "العهدة على الراوي لم أتقابل مع جوهر نبيل أو تحدثنا سويا، كان لدي ارتباطات بعد الندوة وانصرفت سريعا وهناك موقفين فهو يقول أن هاتفه تعرض للسرقة، وموقف آخر يؤكد أنه مع القائمة فهذه مسؤوليته".

واستدرك: "لكن أنا لن أتجاوز الموقف ولابد أن أعرف الحقيقة وأعلم كيف أصل لها فالأمور هادئة بالنسبة لي لحين معرفة الحقيقة سواء بعد يومين أو 3 أو 4، فلن أسمح له بأن يخدعني وفي نفس الوقت لن أظلمه".

واستطرد: "هل مباحث الإنترنت ستكشف الحقيقة على الفوز ففي هذه الحالات أحب أعرف معلومات واضحة لاتخاذ موقف فهو متواجد بناء على إعلانه ومن أبناء النادي ولديه تاريخ معروف فهو اسم كبير بالطبع ولا يوجد هزة فهذا موقف شخصي ، لاتخاذ قرار لابد من جمع كافة المعلومات اللازمة".

واختتم محمود الخطيب: "لقد فعل جوهر نبيل شيء ما لم أرض عنه وبلغت إدارة القائمة بالتعليمات العامة لدينا حيث تحدث في بعض البرامج أو الصحف بشكل لا يناسبنا باتهام أحد المرشحين ووصفه بأنه مرجان أحمد مرجان ، شددت بضرورة التحدث بلسان ورؤية مباديء وقيم الأهلي".

التعليقات