4 مشاهد في انسحاب "صفحة جوهر نبيل".. الاختراق يؤيد روايته وحجز الفندق ينفيها

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 18:50

كتب : فادي أشرف

جوهر نبيل - الخطيب

5 ساعات بين منشور على صفحة منسوبة للمرشح على عضوية مجلس إدارة الأهلي جوهر نبيل يقول إنه انسحب من قائمة محمود الخطيب، وأخر يقول إن الصفحة كانت مخترقة، 4 مشاهد منها ما يؤيد رواية نبيل، وأخرى تنفيها.

FilGoal.com يأخذكم في جولة بين 4 مشاهد من ساعات نارية قد تؤثر في النتيجة النهائية لانتخابات الأهلي.

اقرأ أيضا – قراءة في نتائج أخر جمعيتين عموميتين للأهلي.. كيف تؤثر على انتخابات طاهر – الخطيب

المشهد الأول - "يؤسفني أنني لن أستطيع الاستمرار"

بيان نشر على صفحة منسوبة لنبيل، قال فيه "يؤسفني أنني لن أستطيع الاستمرار نهائيا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب و أعلن من الآن امام أعضاء الجمعية العمومية و جماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة و خوض الانتخابات على مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردا ومستقلا".

وأضاف البيان "الأوضاع التي عشتها و شاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية، وسأواصل الانتخابات مستقلا وسوف اتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساء في مؤتمر صحفي بفندق سميراميس انتركونتننتال".

المشهد الثاني – حجز الفندق؟

عندما لم يستطع FilGoal.com التواصل مع جوهر نبيل أو أي مسؤول في حملة محمود الخطيب، تواصل مع فندق سميراميس الذي أكد لـFilGoal.com وجود حجز بإسم جوهر نبيل لقاعة بافيليون تو في الفندق.

وذهب مراسل FilGoal.com إلى المؤتمر قبل موعده، وكانت الاستعدادات للمؤتمر تسير بشكل طبيعي قبل أن يقوم مسؤولي الفندق بإبلاغ الصحفيين الموجودين بإلغاء المؤتمر في تمام الخامسة مساء، موعد بدء المؤتمر.

المشهد الثالث – حذف صورة نبيل

قبل موعد بدء المؤتمر، قامت الصفحة الرسمية لحملة الخطيب بحذف صورة نبيل من الصور الدعائية للحملة. أمر يؤكد بما لا يدع مجالا للشك صحة انسحاب نبيل وخروجه من القائمة.

ولكن المشهد الرابع كان الأغرب..

المشهد الرابع – الصفحة مخترقة

نفس الصفحة أشارت إلى أنها كانت مخترقة، وأن جوهر نبيل مستمر بشكل طبيعي في القائمة.

وقالت الصفحة المنسوبة لجوهر نبيل في منشور في الساعة السادسة مساء، أنها تعرضت للاختراق وتم استرجاعها وشكر المرشح على عضوية مجلس الإدارة متوجها بالشكر لكل من أساء له بالخطأ.

وأضاف "هذا يؤكد مدى حب الجمعية العمومية وجماهير الأهلي للأسطورة محمود الخطيب صاحب المباديء الحقيقية التي تربينا عليها في النادي والامتداد الحقيقي للراحل صالح سليم".

حضور نبيل لندوة الخطيب في مدينة نصر قد يجيب عن السؤال حول موقفه، ولكن مازال الأمر يحتاج توضيحا أكبر من نبيل، إذا كانت صفحته مخترقة فمن أين أتى حجز القاعة في الفندق؟

طالع أيضا

عبد الله جورج لـ في الجول: حضور لقاء المقاصة لا يفرق معي.. خدمة الزمالك أهم

صورة - كشف حضور الزمالك لمباراة المقاصة يخلو من العتال وعبد الله جورج

إلغاء مؤتمر جوهر نبيل

الفيفا يكشف - كيف سيتم سحب قرعة كأس العالم

قراءة في نتائج أخر جمعيتين عموميتين للأهلي.. كيف تؤثر على انتخابات طاهر – الخطيب

أفضل لاعب إفريقي - مدرب ليسوتو لـ في الجول: صلاح أفضل مهاريا.. ولكنني سأختار أوباميانج

مهند مجدي: الخطيب الأصلح للحفاظ على مبادئ الأهلي التي يسخر منها البعض

التعليقات