إلغاء مؤتمر جوهر نبيل

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 17:00

كتب : فادي أشرف

جوهر نبيل

أعلن فندق سميراميس إلغاء المؤتمر الصحفي لجوهر نبيل المرشح على مقعد العضوية في انتخابات النادي الأهلي، والذي قرر الانسحاب من قائمة محمود الخطيب.

وكان من المقرر عقد مؤتمر صحفي في الفندق الساعة الخامسة مساء، ليعلن فيه جوهر نبيل بشكل رسمي انسحابه من قائمة الخطيب والمشاركة في الانتخابات كمستقل.

لكن إدارة الفندق أبلغت الصحفيين الحاضرين بإلغاء المؤتمر بناء على طلب من جوهر نبيل نفسه دون إبداء أسباب.

وكانت صفحة منسوبة للمرشح على عضوية مجلس إدارة الأهلي قد أعلنت خوضه للانتخابات مستقلا وانسحابه من قائمة المرشح الرئاسي محمود الخطيب في بيان.

وكذلك شدد البيان أن نبيل سيعقد مؤتمرا صحفيا اليوم في فندق سميراميس لشرح أسباب الانسحاب، وهو ما تحقق منه FilGoal.com من إدارة الفندق التي أكدت وجود حجز لمؤتمر صحفي للمرشح اليوم.

وقال بيان الصفحة المنسوبة إلى جوهر نبيل "يؤسفني أنني لن أستطيع الاستمرار نهائيا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب و أعلن من الآن امام أعضاء الجمعية العمومية و جماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة و خوض الانتخابات على مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردا ومستقلا".

وأضاف البيان "الأوضاع التي عشتها و شاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية، وسأواصل الانتخابات مستقلا وسوف اتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساء في مؤتمر صحفي بفندق سميراميس انتركونتننتال".

ثم قامت الصفحة الرسمية لحملة الخطيب رئيسا للأهلي على "فيسبوك" بحذف جوهر نبيل من صورة القائمة كأول رد فعل، وهو ما يؤكد انسحاب أيقونة كرة اليد في النادي بالفعل.

FilGoal.com حاول التواصل مع جوهر نبيل أكثر من مرة إلا أن هواتفه كانت مغلقة.

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر المقبل، وفيها يتنافس الرئيس الحالي محمود طاهر وقائمته التي تضم مصطفى مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق، وهاني سري الدين ومحمد يحيى عيسى وحمدي الكنيسي وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل أعضاء فوق السن، وأحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام تحت السن، ضد قائمة نائب الرئيس الأسبق محمود الخطيب والتي تضم العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل* وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن.

التعليقات