مهند مجدي: الخطيب الأصلح للحفاظ على مبادئ الأهلي التي يسخر منها البعض

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 17:23

كتب : محرر في الجول

مهند مجدي - محمود طاهر

كشف مهند مجدي المرشح على منصب العضوية في قائمة محمود الخطيب خلال انتخابات النادي الأهلي التي ستقام يوم الخميس المقبل عن أنه طلب الانضمام إلى قائمة الخطيب عن قناعة تامة.

وأشار العضو في مجلس محمود طاهر الحالي إلى أنه يراهن على وعي الجمعية العمومية لاختيار القائمة بالكامل ليكون هناك تفاهم بينهم، وتنفيذ البرنامج الانتخابي في هدوء واستقرار وتلبية رغبة وطموحات أعضاء الجمعية العمومية.

وقال مهند "يوم الخميس المقبل سيشهد إقبالا تاريخيا من أعضاء النادي، فالأهلي دائما ما يُنظر إليه على أنه رائد في جميع الأمور وأن جمعيته العمومية هي التي تقول كلمتها عن قناعة تامة".

وتابع "الخطيب هو الأصلح لقيادة الأهلي في الفترة المقبلة وسيحافظ على مبادئ النادي التي أصبح البعض يسخر منها عندما تتحدث عنها القائمة وهو أمر غير مقبول".

وأشار المرشح على منصب العضوية في قائمة الخطيب على أن برنامج القائمة يتضمن الاهتمام بالشباب وجميع الأعمار السنية وجميع الألعاب الفردية والجماعية والمرأة وهناك اهتمام خاص بقيادة النادي بأسلوب وطريقة علمية ومؤسسية في نفس الوقت والوصول به إلى العالمية.

وشدد مجدي "حرب الشائعات لن تنال من قائمة الخطيب، بل على العكس هناك دعم غير محدود من الجمعية العمومية والتي تدرك تماما مصلحة النادي في الحاضر والمستقبل".

التعليقات