الدرندلي يكشف لماذا تطورت إنشاءات الأهلي في عهد طاهر عن حسن حمدي

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 12:14

كتب : محمود باهي

خالد مرتجي - خالد الدرندلي - محمود الخطيب

قال خالد الدرندلي المرشح على أمانة الصندوق بقائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي إن المجلس الحالي بقيادة محمود طاهر مدين للمجلس السابق الذي ترأسه حسن حمدي.

وأضاف الدرندلي "حسن حمدي لم يترك النادي مديونًا كما يشاع، بل حصلنا على 25% من عقد الرعاية، وتوقف الصرف نظرًا لتوقف النشاط الرياضي، لذا قمنا بتخفيض عقود لاعبي الكرة لسداد رواتب الموظفين، ولم يتأخر لهم سوى مكافأة 4 شهور الخاصة بالفوز ببطولة إفريقيا".

وتابع عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي "لقد جنى محمود طاهر ثمار عمل حسن حمدي، حيث أن عقد رعاية النادي بدأ بـ7 مليون حتى وصل إلى 162 مليون جنيه في عهد المجلس السابق بفضل الإنجازات والبطولات التي حققها النادي".

وواصل: "لقد تسلم مجلس الإدارة الجديد أمور النادي في 2014 وهو في قمة إنجازاته لذلك تعاقد مع الشركة الراعية بـ250 مليون جنيه .. عقد الرعاية لم يتضاعف بنسبة 100% كما اعتدنا في السابق، وعلى الصعيد الإنشائي المجلس السابق بقيادة حسن حمدي قام بالكثير من الأمور الإنشائية في النادي، وحصلنا على تراخيص المبنى الإداري في غضون 3 سنوات لصعوبة الإجراءات وكان لدينا خطة لتطوير استاد التتش بدأت بالمدرج الجديد".

وأوضح الدرندلي "كنا نخطط لهدم المدرج القديم للتتش وبناء حمام سباحة خاص بالأعضاء، ولكن كان هناك أولويات لابد من الالتزام بها خاصة أن ظروف الثورة أثرت على الجميع، حيث كانت إدارة النادي أمام مفاضلة ما بين تسديد مرتبات العاملين أو تشطيب المبنى الإداري الجديد".

واستكمل "بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية البلاد كان هناك توجه عام للدولة المصرية لتطوير البنية التحتية الرياضية وهو ما ساعد المجلس الحالي في الحصول على إعانات من وزارة الشباب والرياضة على عكس ما حدث مع مجلس حمدي".

في سياق آخر، قال: " قائمة الخطيب كلهم أبناء الأهلي ولديهم احتكاك كبير بالأعضاء ويدركون مشكلاتهم وعلى دراية تامة بها وعلى تواصل دائم معهم".

وألمح خالد الدرندلي في ختام تصريحاته إلى أن الحملة الدعائية لقائمة محمود الخطيب أغلبها من مجاملات ومساهمات من محبي الأهلي وهذا النجم الكبير.

التعليقات