برزنتيشن تصدر بيانا رسميا لتوضيح موقفها من انتخابات الأهلي

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 12:18

كتب : أحمد الخولي

محمود طاهر و محمود الخطيب

أصدرت شركة برزنتيشن راعية اتحاد الكرة بيانا رسميا تعلن فيه موقفها من انتخابات الأهلي.

وأشارت الشركة إلى أنها تصدر البيان "بعد الشائعات الأخيرة بشأن مناصرتها لجبهة على حساب الأخرى".

وقال البيان "تؤكد شركة بريزنيشن راعي الكرة المصرية أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات النادي الأهلي وأنها لا تميل لمصلحة طرف على حساب آخر".

وأضاف البيان "لأن الأمر منوط بالجمعية العمومية لهذا النادي العريق فهي صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة في تحديد ما تراه الأصلح لقيادة القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة".

وأكد البيان "حدث نوع من الالتباس وسوء الفهم في أحد الجرائد الصادرة بالأمس بشأن هذا الأمر وأنه لابد من الإشارة بوضوح إلى أن الشركة الراعية ليس لديها مصلحة من أي نوع مع مرشح بعينه وأنها لا تساند اسما على حساب آخر وهو الأمر الذي كان لابد من الإشارة إليه".

وأتم "حتى لا يفسر البعض الأمور بشكل مغاير ومختلف بعيدا عن أصداء الحقيقة التي نلتمسها جميعا ونسعى إلى كشفها أمام الرأي العام الرياضي في هذه المرحلة المهمة والحساسة من انتخابات الأندية".

في يوم 30 نوفمبر ستكون قائمة الرئيس الحالي للأهلي محمود طاهر والتي تضم مصطفى مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق، وهاني سري الدين ومحمد يحيى عيسى وحمدي الكنيسي وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل أعضاء فوق السن، وأحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام تحت السن، وقائمة محمود الخطيب التي تضم العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن، في قلب الصراع على مقعد الرئيس، والنائب، وأمين الصندوق، و9 مقاعد للعضوية منهم 3 لمن هم تحت 35 عاما.

اقرأ أيضا -

الخطيب: أنتظر أن يقولوا إنني لم ألعب كرة في الأهلي

محمود طاهر يتحدث عن منافسة الخطيب: أعظم لاعب في الأهلي هو التتش ولم يكن رئيسا

العامري: أتمنى أن تعيد الجمعية العمومية الأهلي مرة الأخرى.. ما يحدث غير مفهوم

قائمة الأهلي – غياب إكرامي واستمرار استبعاد صالح وعودة نجيب أمام المصري

الكفراوي: الميول السياسية؟ العامري وطني والجارحي يساهم في حملة "عشان تبنيها"

التعليقات