مرتجي يطلق انتقادات حادة ضد طاهر: الأهلي مخترق.. وقللت من قيمة القلعة الحمراء

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 11:05

كتب : محمود باهي

محمود طاهر

قال خالد مرتجي المرشح على مقعد عضوية مجلس الإدارة ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي إن النادي مخترق ولا يدار بطريقة صالح سليم، موضحا أن رئيس النادي الحالي يقلل من قيمة القلعة الحمراء بالظهور كثيرا في وسائل الإعلام. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف".

وصرح مرتجي قائلا: "الأهلي مخترق فالنادي لا يدار بطريقة صالح سليم والفريق مرتجي وحسن حمدي لا يجوز أن يظهر رئيس النادي كثيرا في وسائل الإعلام أو تحدث تسريبات من المجلس أو يتفق مع عضو بمجلس الإدارة مع لاعب بل لابد من متحدث رسمي لمجلس الإدارة أو شؤون الكرة".

اقرأ - مرتجي يرد: هل يطيح الخطيب بحسام البدري.. و"الاستعانة بجوزيه واردة"

وأضاف "أنت تقلل من قيمة الأهلي بالظهور كثيرا في وسائل الإعلام فالنادي حاليا لا يدار بأبنائه لا أقصد أن مسؤوليه ليسوا من أبناء الأهلي بل من يحرك الأمور لا ينتمون لهذا الكيان".

وأوضح "لم أتحول عن دعم محمود طاهر لقد ساندته في الانتخابات الأخيرة لأن المعطيات مختلفة فلم يترشح ضده حسن حمدي أو الخطيب وكنت أرى أن طاهر الأنسب لرئاسة النادي".

وواصل "لست سعيدا لأن مبادي الأهلي يحيد عنها فالمجلس الحالي يشعرنا أن النادي تأسس عام 2014 وينكر إنجازات المجلس السابق وأن النادي كان في عصر أسود مع حسن حمدي، هذه ليست مبادئ الأهلي فهذا النادي كان عبارة عن غرفة تضم 12 إلى 20 كرسي عند تأسيسه عام 1907".

واستطرد "التقليل من الآخر وتقليل إنجازاته ليست من مبادئ الأهلي، تخيلوا كانت قائمة الخطيب في جلسة بالنادي أمس مع الرواد وأعضاء كبار السن وبعد الانصراف، فوجئنا بأن عضو بمجلس الإدارة الحالي، يروج أن قائمة الخطيب جاءت لتسرق النادي مجددا".

وأتم "مبادئ الأهلي لا تقبل أن يشكك أبناء النادي في ذمم بعضهم قائمة الخطيب تريد استعادة هوية الأهلي مع كامل احترامي للمجلس الحالي فالمبادئ لا تتجزأ فهو أعظم كيان في مصر ولا يوجد مسؤول أو لاعب كرة أو موظفين يقتحمون العملية الانتخابية أنا حزين أن يصل النادي لهذه الدرجة".

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر المقبل.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

اقرأ أيضا

أبوريدة: دول إسلامية كبرى قررت الإفطار في رمضان قبل المونديال

أبو ريدة: السوبر المصري على الأرجح في الإمارات

كلوب:صلاح كان سبب نقاشي مع ماني بعد مباراة تشيلسي

صحفي صن يتحدث لـ في الجول عن جائزة حرم منها صلاح

فرديناند: صلاح يتألق مع ليفربول لأنه انضم كنجم

لامبارد: صلاح تصرف بشكل جيد بعدما رحل عن تشيلسي

مرتضى: إما أنا أو العتال في مجلس الزمالك

جيرارد: صلاح يشبه أزار

جائزة جديدة يتسلمها صلاح بعد لقاء ليفربول وتشيلسي

الشوالي: ستكون سرقة إن لم يفز صلاح بجائزة الأفضل في إفريقيا

تغريدة: صلاح لا تتركنا.. وكوتينيو بإمكانك الرحيل الآن

إنفوجرام في الجول: صلاح وقصة 80 هدفا في أوروبا

التعليقات